×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم #بني_عمرو يكرم المتفوقين

تعليم #بني_عمرو يكرم المتفوقين
تنومة : محمد فاضل العمري استقبل مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني صباح أمس الثلاثاء الموافق 12/04/1438هـ قائد ثانوية زيد بن الخطاب الأستاذ / أحمد عبدالله والمرشد الطلابي بالمدرسة وعدد من الطلاب المتفوقين وذلك بحضور رئيس الشؤون التعليمية بالمكتب الأستاذ / عبدالله حسن العمري والمشرفين التربويين وبعد الاستقبال وتبادل الأحاديث الودية عبر قائد المدرسة عن شكره وتقديره لمدير المكتب ومنسوبيه على الدعم المتواصل للميدان التربوي والعاملين فيه وسعيهم الدائم لرفع كفاءة المعلم وتطوير أدواته وانعكاس ذلك إيجاباً على المستوى المعرفي والمخرج التحصيلي للطالب كونه المستفيد الأول من العملية التعليمية ، وأضاف : بأن هذه الزيارة تأتي تكريماً للطلاب المتفوقين والحاصلين على الدرجات الكاملة .
بعد ذلك تحدث القرني معرباً عن سعادته الغامرة بما وصل إليه أبناؤه الطلاب من إنجاز على مستوى التحصيل الدراسي وقدم شكره لهم ولإدارة المدرسة ومعلميها على احتوائهم للطلاب وتنمية قدراتهم وزرع روح التنافس الشريف في نفوسهم مما أدى إلى تعزيز عنصري التحدي والعزيمة لديهم للتغلب على الصعاب وتجاوز العقبات وتحقيق أفضل النتائج .
وفي الختام سلم مدير المكتب شهادات الشكر والتقدير للطلاب مودعاً إياهم بمثل ما استقبلهم به من الحفاوة والتكريم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..