×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يستمع لمقترحات ومتطلبات شباب المحافظة ويعد بالعمل على تحقيقها

الهزاني يستمع لمقترحات ومتطلبات شباب المحافظة ويعد بالعمل على تحقيقها
تنومة:محمد حصان تحدث محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني قائلاً أن الشباب هم صمام الأمان ، وقوة للأوطان ، وهم عُدَّة الأمم وثروتها وقادتها ومواقف الشباب في الرعيل الأول والذي تلا ذلك جيلا بعد جيل إلى يومنا هذا تبرز مواقف عدَّة تبين من خلال ذلك بطولات وطاقات الشباب ، وشرعنا المطهر أوضح اهتمامه بهذه المرحلة وحكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد تعمل لخدمة شباب الوطن وتلبية كافة احتياجاتهم وتطلعات سمو سيدي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز من خلال توجيهاته الحكيمة والدائمة لنا إلى الاهتمام بالشباب والتطلع إلى المستقبل الذي يحتفي ويربي ويستثمر ويحمي الشباب.. لأن الشباب هم مقياس تقدم الأمم وتأخرها ، وهم أعظم ثروة ، ونحن نعمل في محافظة تنومة على استقطاب الشباب الطموح في كافة المناشط والبرامج ودراسة جميع متطلباتهم وتذليل كل الصعاب لتلبية رغباتهم موجهاً رسالة لكل شباب المحافظة بطاعة الله ثم طاعة ولي الأمر واستثمار طاقاتهم في بناء هذا الوطن المعطاء وحماية مقدراته وممتلكاته مبدياً استعداده التام في أي وقت لاستقبال شباب المحافظة والتواصل معهم والسماع لمتطلباتهم والعمل على تحقيقها فيما يخدم الصالح العام ، جاء ذلك أثناء استماع سعادته بمكتبه اليوم لمتطلبات واقتراحات شباب محافظة تنومة من الأستاذ : عبدالرحمن بن شبنان عضو لجنة التنمية السياحية وقد أبدى الهزاني سعادته بجميع ما يصله من اقتراحات ومتطلبات لشباب المحافظة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..