×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد بن معمر المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي يزور نادي السروات

خالد بن معمر المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي يزور نادي السروات
النماص - نورة الشهري : زارالمرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ خالد بن معمر نادي السروات بالنماص لتقديم عرض عن رؤيته القادمة لعمل الاتحاد السعودي لكرة القدم وسبل تطوير عمل الاتحاد ،وكان في استقباله أثناء وصوله إلى مقر النادي رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ، حيث كان في معيته رئيس مجلس إدارة نادي العين بمنطقة الباحة الأستاذ محمد الزهراني .

‏وفي بداية اللقاء قدم الأستاذ عارف جمعان رئيس النادي و الأستاذ محمد بن علي البكري آمين عام النادي وأمين الصندوق الاستاذ فهد بن ضيف الله الترحيب بسعادته وبهذه الخطوة المثمنة من أجل الإطلاع عن قرب على أحوال أندية المملكة ‏ومحاولة ملامسة الواقع الذي تعيشه ، وإيجاد الحلول لتطوير الأندية بما يخدم شباب المملكة ، مقدمين نبذة موجزة عن النادي ، ثم بدأ الاستاذ خالد المعمر بتقديم عرض مرئي اشتمل على رؤيته الجديدة لتطوير ‏عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم في مختلف الجوانب الإدارية والاستثمارية والتنافسية ، وكيف أن هذه الرؤية تعد خلاصة لسنوات طويلة من الخبرة في المجال الرياضي في مختلف الدرجات ، مقدماً شكره الكبير لإدارة النادي ‏على حسن الاستقبال الذي لقيه والوفد المرافق له ، مقدماً وعده في حال فوزه برئاسة الاتحاد على تحقيق رؤية المملكة 20 30 الخاصة بتطوير الكرة السعودية وخدمة شباب المملكة بما يليق بهذا الوطن ‏،

وتأتي هذه الزيارة قبيل يوم الانتخابات المقرر السبت الموافق ١٤٣٨/٤/٢ حيث يعد نادي السروات ‏أحد أعضاء الجمعية العمومية المكونة من 47 من بين 170 نادياً يحق لهم اختيار رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي القادم الذي يستمر عمله لأربع سنوات قادمة خلفاً للاتحاد الذي كان يرأسه الدكتور أحمد عيد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..