×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني للمرتبة الثانية عشر

الهزاني للمرتبة الثانية عشر
تنومة - محمد الشهري صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير بترقية سعادة محافظ تنومة الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني إلى المرتبة الثانية عشر على محافظة تنومة ويعتبر الهزاني من الكفاءات المتميزة في مجال عمله ، وقد عبر الأستاذ عبدالرحمن عن سعادته بهذه الثقة الغالية من ولاة الأمر آملاً أن يكون عند حسن الظن لمواصلة العمل وبذل الجهد لخدمة الوطن والمواطن موجهاً عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه وتوجيهاته لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، تهانينا لسعادة الأستاذ عبدالرحمن سائلين الله له دوام التوفيق .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..