×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #بني_عمرو تطلق حملة "من أجل بيئة أفضل"

بلدية #بني_عمرو تطلق حملة  "من أجل بيئة أفضل"
تنومة: اطلقت بلدية مركز بني عمرو شمال محافظة النماص حملة "من أجل بيئة أفضل"، حيث كانت نقطة الانطلاق من الحديقة العامة من خلال هذه الرسالة ذات الإطلالة الجميلة "مكان نظيف فيه روعة المصيف" وسط حضور جيد من الأهالي والزوار والمصطافين، بالإضافة إلى منسوبي البلدية والمجلس البلدي وفق تنظيم متميز من شرطة بني عمرو حيث جابت هذه الحملة الشريط السياحي ومتنزهات السد ،حيث ساهم الجميع مع عمال البلدية في نظافة المواقع السياحية ،وتم تجهيز العديد من اللوحات الإرشادية والمطويات التوعوية والتي تم توزيعها على مرتادي تلك المتنزهات والتي تؤكد على أهمية المحافظة على نظافة البيئة المحيطة.
وقال رئيس بلدية بني عمرو م. محمد الغامدي وفق ما نشره "المركز الإعلامي بالنماص" أن من أهداف هذه الحملة تنظيف المواقع السياحية على مستوى مركز بني عمرو ونشر الوعي بين أفراد المجتمع ومرتادي هذه المواقع بأهمية المحافظة على نظافتها ، بالإضافة إلى ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية للمشاركة في تحسين البيئة،وتنمية مجال الشراكة المجتمعية والأعمال التطوعية لدى أفراد المجتمع،مقدما شكره لسعادة أمين منطقة عسير الأستاذ، صالح بن عبدالله القاضي لمبادرة الأمانة لهذه الحملة ودعمها والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة وتستهدف المحافظات والمراكز كافة، داعيا الله أن يحفظ لهذا الوطن أمنه وأمانه في ظل القيادة الحكيمة.
فيما أشاد رئيس المجلس البلدي ببني عمرو الأستاذ، علي بن صالح العمري بالتفاعل اللافت من الأهالي والمصطافين من خلال هذه الحملة مطالبا الجميع بضرورة المحافظة على المرافق العامة ، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة .
أما الشاب حسن العمري فقد تحدث عن جهود الدولة في توفير وتهيئة المتنزهات والحدائق، منوها بالدور المناط بكل مواطن في الحفاظ على هذه الممتكلات العامة لكي يقضي قاصدوها اللحظات السعيدة وسط بيئة نظيفة ونقية.
بدوره أشاد حسن سالم بهذه الحملة التوعوية مطالبا استمرارها وتكثيف الجانب الإعلامي لكي تتحقق الأهداف التي رسمت لها.
وقال محمد الشهري أن مشاركة شرائح المجتمع من أطفال وشباب وكبار السن وتفاعلهم مع هذه الحملة ليؤكد مدى اللحمة الوطنية الصادقة في هذا البلد الطاهر بين القيادة والشعب.
يذكر أن المجلس البلدي ببني عمرو قد تبنى مع البلدية هناك استكمال هذه المبادرة حيث تم التجهيز لها منذ وقت مبكر وفق تنظيم متميز مع تقديم دعوات لجميع إعلاميي المحافظة للتغطية الإعلامية لهذه الحملة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..