×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفاة اربعينية سقطت من مرتفع في منتزه السودة

وفاة اربعينية سقطت من مرتفع في منتزه السودة
تنومة : عند الساعة 15:٠٦ من مساء اليوم الخميس الموافق 1437/١١/١ تبلغ مركز القيادة والتحكم بالادارة العامة للدفاع المدني بابها بلاغا عن سقوط (امرأة سعودية ) في العقد الرابع من العمر من علو المطل الذي يطل على اصدار تهامة بمنتزه السودة السياحي من الجهة المجاورة للعربات المعلقة ( التلفريك ) خلال تنزهها مع ذويها بالموقع مما ادى الى وفاتها رحمها الله ... حيث قامت فرق الدفاع المدني باستخراجها من منطقة السقوط الصخرية الوعرة من مسافة تقدر ب 50 متر تقريبا ورفعها للاعلى بواسطة الحبال والنقالة وايصالها الى موقع تمركز الاليات ومسعفي الهلال الاحمر وتم تسليم الحادث للجهة الامنية المختصة لاكمال الاجراءات اللازمة حسب الإختصاص فيما نقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير المكلف العميد حزمي بن شلاش السبيعي تعازيه لذوي المتوفاة سائلا الله لها الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان .

اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي مشددا على اهمية الحيطه والحذر عند ارتياد المرتفعات الجبلية والصخرية والابتعاد عن المواقع التي تشكل خطورة او انزلاق وسقوط من علو واشعار الاسرة والأصدقاء بوجهة الشخص او المكان الذي يقصده حتى يكون على تواصل معهم متمنيا السلامة للجميع.


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..