×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب العمل بـ #النماص : الشاب السعودي يثبت وجوده بجدارة

مكتب العمل بـ #النماص : الشاب السعودي يثبت وجوده بجدارة
النماص - نورة الشهري : واصل مكتب العمل بمحافظة النماص جولاته التفتيشية على محلات بيع وصيانة الجوالات للتأكد من تطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتوطين قطاع الاتصالات وشملت الزيارات الميدانية محافظة تنومة حيث تم زيارة عدد من محلات بيع وصيانة الجوالات في فترة المساء وثبت من خلال الجولات أن الشاب السعودي يحاول إثبات وجوده وبقوة .

وذكر مدير مكتب العمل بمحافظة النماص الأستاذ بكري حسن البارقي أن هذه الزيارات سوف تستمر علي جميع المحافظات التابعة للمكتب وان الالتزام بالشروط لابد منه وتوظيف السعوديين في مجال قطاع الاتصالات والسعوديات في بيع المستلزمات النسائية ملزم ولا بد منه .

وقدم البارقي جزيل الشكر لجميع أصحاب المحلات التجارية التي بادرت بالإلتزام بتوظيف سعوديين وسعوديات وتهيئة مقرات عمل صالحة لعمل المرأة السعودية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..