×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مواطنون يطالبون بلديتي #تنومة و #النماص بتحديد أسعار السلع

بعد خطة اتخذتها بلدية بلقرن

مواطنون يطالبون بلديتي #تنومة و #النماص بتحديد أسعار السلع
تنومة: فهد الشهري يتطلع أهالي تنومة والنماص إلى أن تحذو بلديات المحافظتين حذو بلدية بلقرن في وضع تسعيرة محددة لعدد من المحلات التجارية وفي مقدمتها أسعار الوجبات التي تقدمها المطاعم.

حيث تساءل أحد المواطنين عن الأسباب التي تمنع البلديتين في وضع تسعيرات محدده مثل بلدية محافظة بلقرن وقال انه أجرى اتصالاً ببلدية النماص على الرقم الموحد (940) بعد اطلاعه على التسعيرات المتداولة التي حددتها بلدية بلقرن واستفسر عن أمكانية العمل بها فأجابه الموظف بأن هذا الأمر من اختصاص وزارة التجارة على حد قوله رغم ان المطبوعات واضحة وتحمل اسم بلدية بلقرن ومذيلة بتنويه حول الاتصال على رقم البلدية في حال مخالفة الأسعار المذكورة .

من جانبه حمل مغردون المسؤولين في بلدية تنومة مسؤولية عدم الجدية في مثل هذه الأمور التي تهم المواطن والزائر ونقل الخطوات الإيجابية التي تتخذها بعض البلديات في المحافظات الأخرى والتي تصب في مصلحة المواطن وتطبيقها في تنومة مشيرين إلى ضرورة توحيد الأسعار للسلع في جميع المحلات التجارية دون استثناء وان يعمل المجلس البلدي إلى تبني مثل هذه الأفكار والتنسيق مع البلدية في تفعيلها.

وكان مغردون قد تداولوا اليوم صوراً لقوائم أسعار حددتها بلدية بلقرن لبعض السلع والخدمات التجارية كما بعث مواطنون بنسخ منها على هاتف الصحيفة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر