×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية محايل عسير تكثف أعمال الرقابة الميدانية

بلدية محايل عسير تكثف أعمال الرقابة الميدانية
تنومة - ماجد الشهري: قامت بلدية محافظة محايل عسير ممثلة في إدارة صحة البيئة باعمالها الرقابية المكثفة في اول ايام رمضان .

وقال رئيس بلدية محايل عسير الاستاذ حمد ال درهم انه تم تكثيف اعمال الرقابه الميدانية على جميع البسطات الرمضانية في كل من المحافظة والقرى والمراكز التابعة لها.

هذا وقد جرى في وقت سابق اعداد خطة عمل متكاملة للرقابة الصحية على جميع المنشئات الغذائية والمتعلقة بالصحة العامة للتأكد من استيفائها الشروط الصحية وحصول جميع العاملين فيها على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض السارية.

واضاف ال درهم قامت الفرق الميدانية بجولاتها على المستودعات الغذائية والمخابز ومحلات ومعامل الحلويات والملاحم والخضار وتم رصد عدد من المخالفات جرى خلالها تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلديه عليهم كما تم توزيع العمل خلال شهر رمضان المبارك إلى ثلاث فرق ميدانية تبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى منتصف الليل لتغطية كافة مواقع ونقاط البيع.

ويجري تنفيذ الخطة بمتابعة ميدانية من مدير إدارة صحة البيئة محمد عوض الشهري.

واكد رئيس البلدية على تطبيق الانظمه والتعليمات بحق المخالفين مهيبا بالجميع التعاون التام مع البلدية والمراقبين في الابلاغ عن اي ملاحظة تهدد صحة المستهلك حيث ان العمل تكاملي ما بين البلدية والمجتمع في معالجة الملاحظات والقضاء عليها.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..