×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكشف عن شاشة قابلة للطي من سامسونج

الكشف عن شاشة قابلة للطي من سامسونج
تنومة : من المعروف أن شركة سامسونج تنوي تسويق أول هاتف ذكي مع شاشة قابلة للطي في عام 2017، ولكننا لا نعرف شيئا عن هاتف سامسونج غالاكسي X القادم سوى أنه يمكن أن يأتي بشاشة قابلة للطي بحيث يطوى مثل المحفظة، وقد تم بالفعل الكشف عن هذه الشاشة يوم الخميس في SID 2016 في سان فرانسيسكو.

هذه الشاشة الشهيرة، AMOLED، تقدم تعريفات 2560 x 1440 وقطر من 5.7 بوصة، ولا تتعدى سماكتها 0.3 مم ووزنها أقل من 5 غرامات.
ومنذ عدة سنوات تكشف سامسونج عن نماذج أولية لمثل هذه الخصائص، ولكن اليوم يبدو أن التكنولوجيا أصبحت ناضجة بما فيه الكفاية لتتوفر في الهاتف الذكي لعامة الناس.

وسيكون هاتف سامسونج غالاكسي X، جزءا من النماذج الخمسة الأوائل التي سيتم الكشف عنها في عام 2017، وستكتمل المجموعة مع غالاكسي S8، S8 إيدج.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..