×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ المجاردة يرعى اﻷحتفال باليوم العالمي للتمريض

محافظ المجاردة يرعى اﻷحتفال باليوم العالمي للتمريض
تنومة : دشن محافظ محافظة المجارده اﻷستاذ عبدالله سعد الرعيني اليوم بمستشفى المجارده العام اﻷحتفال باليوم العالمي للتمريض ولذي نظمته ادارة التمريض بالمستشفى وبحضور مدير أدارة التمريض بصحة عسير اﻷستاذ عايض محمد عسيري.

حيث بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها رئيس قسم التوعية الدينيه بالمستشفى اﻷستاذ علي عقيل الشهري ثم القى مدير المستشفى اﻷستاذ يحيى علي ال جنادي كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام وتحدث عن دور التمريض في الرعاية الطبية والذي يعتبر اهم ركائز المستشفى في تطبيب المرضى وهم اول من يتعامل مع المريض اثناء دخوله للمستشفى ومثمنا الدور اﻷيجابي في المشاركه مع الجنود البواسل بالحد الجنوبي على مستوى صحة عسير عامه ومستشفى المجاردة خاصة وكذلك اهتمام وﻵة اﻷمر في تطوير التمريض علميآ وعمليآ وفي ختام الكلمه قدم شكره لجميع اقسام التمريض بالمستشفى على الجهود المبذولة من أجل صحة المريض .

وبعدها تحدث رئيس ادارة التمريض بالمستشفى اﻷستاذ سعيد بشران العمري عن أهمية التمريض موضحاً أن التمريض هو الجندي المجهول في أروقة المنشآت الصحية وعمله جليل ويعتبر العيون الساهرة للرعاية المرضى وتقديم الرعاية التمريضية على أكمل وجه والدور اﻷنساني الذي يقوم به التمريض مطالبا في الوقت نفسه بحفظ حقوق الكوادر التمريضية وتسهيل كل العقبات امامهم مع توفير الحوافز كما طالب بتفعيل الدورات العلميه والمهنية للتمريض مع تبادل الخبرات فيما بينهم .

وفي نهاية حديثه شكر الطاقم التمريض بالمستشفى قائلاً انا فخورا بالعمل مع نخبة مميزه في التمريض الذي ﻻ يكل وﻻ يمل في خدمة المرضى والعناية بهم.

وفي نهاية الحفل تقدم راعي الحفل ومدير المستشفى والضيوف الكرام بتوزيع الجوائز على اقسام المستشفى حيث حصل قسم الطوارئ على المركز اﻷول والعناية المركزه على المركز الثاني وقسم الباطنية واﻷطفال رجال على المركز الثالث ثم قدم مدير المستشفى درع تذكاري لراعي الحفل وبعدها تجول في المعرض التوعوي للتمريض الذي كان مميزآ للغاية لتوضيح الدور الذي يقوم به التمريض لكل قسم وفي نهاية الحفل قدم سعادة المحافظ شكره وتقديره لجميع العاملين بالمستشفى على الجهود المبذولة في رعاية المرضى وخاصة التمريض الذي يعتبر الشريان الرئيسي للمنشآت الصحية.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..