×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النفط يهبط بفعل مخزونات أمريكية قياسية

النفط يهبط بفعل مخزونات أمريكية قياسية
تنومة : هبطت أسعار النفط اليوم الأربعاء وسط توقعات بزيادة تدريجية في إنتاج النفط الرملي في كندا بعد توقف بعض الإنتاج بسبب حرائق الغابات هناك في حين تتعرض الأسواق لضغوط بسبب مخزونات الخام القياسية وبخاصة في الولايات المتحدة.

كما تأثرت الأسعار سلبا بالمعركة الدائرة بين منتجي الخام في الشرق الأوسط على الحصة السوقية في آسيا وهو ما طغى على تأثير انخفاض الإنتاج وتعطل بعضه في أنحاء العالم.

وجرى تداول خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة بسعر 45.44 دولار للبرميل بانخفاض ثمانية سنتات عن سعره عند التسوية السابقة في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 16 سنتا إلى 44.51 دولار للبرميل.

وقال بنك إيه.إن.زد إن الزيادة التي سجلتها الأسعار في الآونة الأخيرة "كبحها انحسار المخاوف من المزيد من تعطل الإنتاج في كندا في الوقت الذي يتطلع فيه المنتجون للعودة إلى عملياتهم."

وبدأت شركات النفط الرملي في فورت ماكموري مركز الطاقة في كندا استئناف العمليات أمس الثلاثاء بعدما اضطرت إلى وقف الإنتاج لمدة أسبوع بسبب حريق غابات خرج عن نطاق السيطرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..