×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #البشاير تقوم بحصر نقاط تجمع مياه الأمطار

بتوجيه من أمين عسير

بلدية #البشاير تقوم بحصر نقاط تجمع مياه الأمطار
تنومة : كلف رئيس بلدية البشاير الاستاذ خلف العلياني مدير الخدمات بالبلدية بالعمل على حصر كافة نقاط تجمع مياه الامطار في كامل نطاق تغطية البلدية يأتي ذلك على اثر توجيه سعادة امين منطقة عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي واضاف تلقينا تعميم الامانه ونعمل على حصر كافة المواقع والرفع بها في تقرير مفصل حاب اكتماله.

ومن جهة اخرى اوضح غرسان ان البلدية استنفرت كافة امكانياتها من معدات وعمالة وفرق للطوارئ تزامنا مع ما تشهده المنطقة من امطار هذه الايام.


هذا وفي وقت سابق خلال الايام الماضية التي شهدت امطار غزيرة اشار العلياني الى وقوفه ميدانيا على نقاط تجمع المياه رافقه مدير الخدمات بالبلدية جرى خلالها توجيه كافة الفرق الميدانية بمعالجة فوريه وازالة وتنظيف للمخلفات التي نتجت عن تلك الامطار.

واضاف العلياني وجهنا مدير الخدمات بمتابعة كافة العبارات وازالة العوائق التي من شأنها منع جريان المياه بداخلها وتنظيفها بشكل مستمر خلال موسم الامطار الجاري.

واكد رئيس البلدية في رسالة وجهها للجميع دعاهم فيها الى التعاون والابلاغ عن نقاط تجمع المياه بالتواصل مع المراقبين وتحديد الموقع بدقه يسهل الوصول اليه.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..