×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استعدادات ادارة تعليم النماص للاحتفال باليوم الوطني

 2008-10-11 15:10:00// النماص - ادارة التعليم
تستعد إدارة التربية والتعليم هذه الأيام لتفعيل برامج اليوم الوطني ابتداء من يوم السبت القادم 18/10/1429هـ وذلك بعد توجيه وزير التربية والتعليم* الدكتور صالح بن عبيد على انطلاق وفعاليات اليوم الوطني
وقال سعادة مدير التربية والتعليم انه تم عقد اجتماع مع رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بإدارة تعليم النماص للبنين في منتصف شهر رمضان حيث* قطعوا إجازاتهم وذلك لحضور* الاجتماع بمقر الإدارة بقاعة الاجتماعات وذلك للاستعداد لليوم الوطني والذي يتزامن مع الذكرى الثامنة والسبعين لتوحيد المملكة العربية السعودية* والوقوف على استعدادات الإدارة* للمشاركة في* اليوم الوطني ووضع خطة تتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد ليكون احتفاليات بهذه المناسبة الغالية على نفوسنا والتي تبين* دور الملك عبد العزيز رحمه الله في توحيد هذه البلاد وأبنائه من بعده و ماوصلت إليه المملكة العربية السعودية* من نهضة في كل المجالات ودعا* ابن حبيب التربويون إلى* تكريس روح الانتماء لدى الطلاب وتعريفهم بالأسس والمبادئ التي اعتمدا عليها قادة هذه البلاد مع تنمية إحساس الطلاب بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق .مطالبا جميع التربويين بتوجيه جميع مجالات وبرامج الأنشطة* المختلفة لخدمة هذه المناسبة* الوطنية الغالية على نفوسنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..