×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ #تنومة يكرم سفراء الفكر السليم

محافظ #تنومة يكرم سفراء الفكر السليم
تنومة : فهد يوسف استقبل محافظ تنومة الأستاذ/عبدالرحمن بن زيد الهزاني في مكتبه أول أمس الخميس طلاب سفراء الفكر السليم الذين يمثلون مدارس المحافظة، برفقه مدير مكتب التعليم الأستاذ /عبدالقادر بن علي والمساعد لشؤون التعليمية الأستاذ /عبدالله مرعي ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة تنومة الأستاذ/عبدالله بن ظافر .
حيث قدم مدير مكتب التعليم الأستاذ/عبدالقادر بن علي فكرة عامة عن مبادرة المكتب. وبعدها قدم المشرف العام على المبادرة الأستاذ /فهد بن يوسف آل سعيد شرحا وأفيا عن المراحل التى مرة بها المبادرة من الفكرة ثم الأهداف والجهة الرعاية والداعمة للمبادرة والتى تمثلها لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بمحافظة تنومة. بعدها مرحلة التعميم للمدارس لترشيح الطلاب المتميزين في مجال الخطابة والشعر والإلقاء ثم مرحلة الاختيار من المرشحين من الطلاب عن طريق لجنة التحكيم ثم مرحلة التدريب على فن الإلقاء والتأثير ثم مرحلة الزيارات لمدارس المحافظة لنشر فكر الإعتدال والوسطية والبعد عن الافكار المنحرفة وترسيخ حب الوطن والقيادة، ثم مرحلة زيارة سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ/عبدالله عبدالرحمن آل قاسم.
بعدها قدم أمام المحافظ ثلاث طلاب من السفراء في مجال الإلقاء والخطابة والشعر إبداعتهم ومواهبهم والتى ترتكز على حماية الفكروتحصينه من الأفكار الضالة والإنتماء للوطن وللقيادة. واثنى المحافظ على الفكرة وأشاد بالطلاب وبإبدعاتهم .بعدها تم تكريم المعلمين المشرفين على الطلاب ثم أعلن المشرف العام على المبادرة الأستاذ/فهد آل سعيد الطالب الحاصل على لقب" عميد سفراء الفكر السليم" الذي فاز به عن طريق تصويت قادة المدراس والمعلمين والطلاب الطالب /فهد بن محمد بن فهد من ثانوية الملك فهد ثم كرم بقية السفراء وبعدها أخذت صورة تذكارية مع سعادة المحافظ.

image

image

image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر