×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تبدأ التحقيق في وفاة مواطنه في مستوصف بـ #تنومة وتؤجل سفر الكاد رالطبي

صحة عسير تبدأ التحقيق في وفاة مواطنه في مستوصف بـ #تنومة وتؤجل سفر الكاد رالطبي
تنومة: حمود الشبيلي- عبدالله غرمان أوضح المتحدث بإسم صحة منطقة عسير الأستاذ سعيد النقير في بيان اصدره اليوم وتسلمت صحيفة تنومة نسخة منه أنه**أشاره إلى ما تم تداوله في عدد من وسائل الإعلام حول وفاة أحدى المواطنات في احد المستوصفات الخاصة بمحافظة تنومه فأن المديرية العامة للشئون الصحية بعسير تتقدم لذويها بخالص العزاء والمؤاساة كما توضح بأنه تم تشكيل لجنة عاجلة من إدارة شئون القطاع الصحي الخاص توجهت صباح اليوم الخميس إلى المستوصف وقامت بسحب صورة من ملف المتوفية رحمها الله والتحفظ علية لمراجعة جميع الإجراءات الطبية التي اتخذت بحقها مع إشعار المستوصف بالتحفظ على جميع الكوادر الطبية الذين تعاملوا مع الحالة وتأجيل سفرهم وبعد الانتهاء من التحقيقات في القضية سيتم إحالتها الى الهيئة الصحية الشرعية حسب الأنظمة واللوائح التي تنص بأنه في حالة الوفاة أو فقدان المنفعة يجب أن تحال القضية إلى الهيئة الصحية الشرعية للبت فيها .

وكانت صحيفة تنومة قد طلبت من المتحدث بإسم صحة عسير صباح أمس توضيحاً عن الحادثة.
نسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيدة والصبر والسلوان لأهلها وذويها
*************************
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..