×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاث طلقات نارية تصيب #معلم في " خاط" بـالمجاردة

ثلاث طلقات نارية تصيب #معلم في "  خاط" بـالمجاردة
تنومة: تعرض معلم في إحدى مدارس النماص إلى حادث إطلاق نار في منزله في مركز خاط بمحافظة المجاردة نقل على إثره إلى مستشفى المجاردة ثم مستشفى عسير المركزي .

ونشر حساب شقيق المعلم على "تويتر" خبر تعرض أخيه لإطلاق نار في حرم منزله أصيب فيه بثلاث طلقات ، وأكد أن أخيه أصيب بكسر في الفخذ وأسفل الساق فيما كانت احدى الرصاصات قريبة من الرأس ولكن الله لطف به .
وطمأن الجميع بتحسن حالة أخيه وتجاوزه مرحلة الخطر بعد أن أجريت له عمليات تنظيف لمكان الإصابات.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد القحطاني أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة المجارده يوم السبت الموافق ١٤٣٧/٤/٢٠ بوجود شخص مصاب بطلق ناري بمستشفى محافظة المجاردة العام وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع برفق المختصين حيث وجد شخص في العقد الثالث من العمر مصاب ، وقد اتخذت الإجراءات الاولية وتم القبض على المتهم وأشعرت هئية التحقيق والادعاء العام بذلك.



image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..