×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ ومسئولو المجاردة يرفعون التهنئة للملك بذكرى البيعة

محافظ ومسئولو المجاردة يرفعون التهنئة للملك بذكرى البيعة
 عبر محافظ المجاردة عبد الله بن سعد الرعيني وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمجاردة ، عن سعادتهم بذكرى البيعة الأولى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وقالوا بهذه المناسبة إن ذكرى البيعة الأولى لقائد مسيرتنا تعطي دلالات على حرص القيادة على المضي نحو المستقبل مدفوعة بتوفيق الله ودعاء المخلصين ومؤازرة الشعب السعودي والشعوب العربية والإسلامية وأبدى المسئولون والمواطنون تفاؤلهم بالمستقبل في ظل التعامل المنطقي للقيادة مع كافة الأمور.
وبين المحافظ بان هذا العام شهدت فيه المملكة إنجازات مهمة على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة خطط -أيده الله- لها وقادها بمهارة واقتدار.
لقد اتسم هذا العام من عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بسمات حضارية ومدنية رائدة جسدت في تفانيه - حفظه الله - في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته العربية والإسلامية والمجتمع الدولي من خلال بناء شراكات دوليه جديدة وقرارات تعزز مكانة المملكة وتعكس حرصه الكبير على مستقبل أمته ونموها كما عمل خادم الحرمين يحفظ الله علي التركيز على بناء دولة المؤسسات والمعلوماتية التي تسهم في خدمة الوطن وأوامره ملكية تتضمنه حلولا تنموية فعالة لمواجهة التحديدات ورفع قدرات الكفاءة مع التوسع في الخدمات التي تنعكس إيجابا علي المواطن والحفاظ علي المقدرات والثوابت .


وقال مدير فرع مكتب الزراعة بالمجاردة محمد بن عبد الله الغاوي لم تقف معطيات قائد هذه البلاد عند ما تم تحقيقه من منجزات كبيرة - أيده الله - بل ان عمله الدؤوب للمزيد من الخير والازدهار لهذا البلد وأبنائه بل ان العطاءات والمنجزات الخيرة لهذه البلاد الكريمة تتوالي في عهده - حفظه الله - ومع قدم ماهر إلى غيث من فيض.فحرصه على بناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات وتوسع في التطبيقات التي تخدم المرحلة المقبلة وقد قابلت هذه الخطوات الجادة أوامر ملكية سامية تتضمن حلولا تنموية فعالة لمواجهة هذا التوسع في تنظيم يوصل بأذن الله إلى أفضل أداء يحقق ازدهار الوطن ورفعته، أدام الله عز وطني ورفعته بقيادة خادم الحرمين الشريفين وأبقاه ذخراً لوطنه وشعبه وللأمة العربية والإسلامية وللإنسانية .


من جهته قال مدير مكتب التعليم الدكتور علي بن سرده : بأن هذا العام شهدت فيه المملكة إنجازات مهمة علي الصعيد الوطني والإقليمي والدولي شكلت ملحمة غير مسبوقة لبناء وطن وقيادة أمة خطط يحفظ الله لها وقادها بمهارة واقتدار .
وقال: لم تقف معطيات قائد هذه البلاد عند ما تم تحقيقه من منجزات شاملة فهو - أيده الله - يواصل الليل بالنهار عملا دءوبا يتلمس من خلاله كل ما يوفر المزيد من الخير والازدهار لهذا البلد وأبنائه فأصبحت ينابيع الخير في ازدياد يوما بعد يوم وتوالت العطاءات والمنجزات الخيرة لهذه البلاد الكريمة.
ويثمن العالم اليوم للمملكة بكل اعتزاز وتقدير دورها بعاصفة الحزم لدعم الشرعية لليمن الشقيق ومكافحة الإرهاب والإعلان عن تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب ومبادراتها ومواقفها الدائمة لإغاثة المنكوبين في الأزمات والكوارث ففد عزز بقراراته التاريخية موقف الأمة العربية والإسلامية وأعاد لها هيبتها وتماسكها في مجابهة التحديات الجسيمة التي تواجهها.


وعبر مدير فرع المياه بالمجاردة عبد الله بن محمد القيسي عن سعادته وتهنئته القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة ذكرى مرور عام على تولية مقاليد الحكم في البلاد .
وأكد أنها سنة كبيرة في حجم المنجزات التي تحققت على الصعيدين الداخلي والخارجي وكانت محل فخر واعتزاز لجميع أبناء المملكة ، موضحاً إن ما اتخذته الدولة من قرارات حازمة خلال هذا العام وضعت المملكة في مكانتها المرموقة بين الدول وجعلها محط أنظار العالم باحترام وتقدير .


من جانبه قال رئيس بلدية المجاردة المهندس عبد الله بن دلبوح عام مضي على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود انها مناسبة غالية على جميع أفراد الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية والدول المحبة للأمن والسلام حيث وضحت توجيهاته بقيادة بلاد الحرمين إلى مقدمه الدول صاحبت القرار وكان من اكبر التحديات التي استطاع ان يتغلب عليها انخفاض أسعار البترول واستمرار مسيره التنمية ورفاهية المواطن من خلال عدد من الحلول الاقتصادية وكذلك الحزم والوقوف بقوة إمام أي تحديات تحاول النيل أو المس بأمن المملكة نسال الله العلي القدير ان يحفظه ويمد في عمره لخدمه الإسلام والمسلمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..