×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحمير (السائبه) تهدد حياة سالكي طرق #تنومة

الحمير (السائبه) تهدد حياة سالكي طرق #تنومة
تنومة:عبدالعزيز بن رفيدي كثيرة هي مخاطر الطريق والتي تواجه سائقي السيارات ليلا ونهارا ولكن الخطورة تتفاقم في ظلمة الليل مع ازدياد موجات الضباب وخاصه في الطرق الغير مناره بين القرى. هنا نورد معاناة سالكي طريق القريه القذال في محافظة تنومة - وكذلك طريق ال الصعدي و الأربوعة حيث يواجه المواطنين وسالكي هذي الطرق مخاطر عده أهمها قطعان الحمير (السائبه) التي تنزل الى الشارع من أعلى الجبال ومن الأودية بحثاٌ عن "القمامة" فتشكل خطراً كبيراً على السيارات المارة على الطرق والتي هي في الأساس لا تخلوا من الخطورة لكثرة منحنياتها وانحداراتها.
من هنا يطالب الأهالي ومن خلال هذه الصحيفة المسؤلين في تنومه تظافر الجهود للقضاء على هذه الظاهرة حفاظا على سلامة المواطنين والمسافرين قبل حلول الإجازة الصيفية.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صحيح.. 11-03-1437 08:22 مساءً
    الموضوع تجاوز حدود القرى حتى على الشارع العام وخصوصا المنطقه مابعد العسيري حتى نهاية المحافظه جنوبا ولا بد من حل جذري ...
  • #2
    ماجد الشهري 12-03-1437 06:02 صباحاً
    اقول الحمير مااضرتنا الا صلحوا الشبكه واهتم في تنومه شويه احسن من ذا الكذاب
  • #3
    ناقــــــــــــد 12-03-1437 09:41 صباحاً
    ولولا البهايم لم يمطروا ) وقال تعالى( والخيل والبغال والحمير لتركبوها وزينة ....الاية) فاذا كانت هذه الحيوانات قد استفادوا منها اجدادنا واباءنا بركوبها في تنقلاتهم وحمل بضايعهم من كل مكان في زمن لم يكن فيه مواصلات فمن الاولا ان تبقى لنا هذه الحيوانات زينة .. فيا اخي الكريم اشعر بان القضاء عليها قد يحوجنا اليها فاستغفر الله واسحب موضوعك
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..