×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير : دعم الخدمات الطبية وخدامات المعاقين في أولويات الأمانة

أمين عسير : دعم الخدمات الطبية وخدامات المعاقين في أولويات الأمانة
تنومة : أكد أمين منطقه عسير المهندس صالح بن عبد الله االقاضي أن تخصيص مرافق للخدمات الطبية و مرافق لخدمات المعاقين في أولويات الأمانة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم أمس بأعضاء لجنة الخدمات الصحية والاجتماعية بمنطقة عسير برئاسة الدكتور زايد عسيري وحضور مدير عام الشؤون الإجتماعية بمنطقة عسير عبدالحكيم الشهراني ومدير عام هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير الأستاذ طارق بن إبراهيم أبو مسمار ومدير أدارة الرسم والوثائق بالأمانة الأستاذ سعيد بن حمرة وعدد من أعضاء اللجنة الصحية بمنطقة عسير .


نوقش خلال الاجتماع عدد من الملفات ومن أبرزها تخصيص ارض لطيران هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير والإسعاف الجوى بمحائل عسير وعدد من المراكز في كلٍ من النماص وبني عمرو وتنومه ووادي بن هشبل وعين اللوي ومركز العرين وعقبة شعار وخميس مشيط .

حيث أوضح بن حمرة أن كل تلك المواقع تم تخصيصها وتم تسليمها للهيئة وهي من أولويات الخدمات في المنطقة .


كما نوقش ملف الشؤون الاجتماعية وتم تخصيص ارض للمركز الرئيسي لفرع الوزارة بالمنطقة وتخصيص ارض للتأهيل الشامل وتخصيص ارض لدار الملاحظة الاجتماعية وتخصيص موقع لمستودع العينات ومؤسسة الأيتام .


وأوضح القاضي أنه لا مجال للتأخير في إنجاز المشاريع حيث أن الأمر السامي أوضح سحب الأراضي خلال 3 سنوات من الجهة في حال عدم استخدامها وإن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تدّخر أي جهد في سبيل خدمة المواطنين ونحن مستأمنون على هذه الأعمال وأكد “القاضي أن أمانة عسير تعمل بكل جد لما يخدم المصلحة العامة ويلبي تطلعات و احتياجات الأهالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..