×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يرعى المباراة الختامية لكأس التنمية الاجتماعية بتنومة

الهزاني يرعى المباراة الختامية لكأس التنمية الاجتماعية بتنومة
تنومة : حسن عامر رعى محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني ومدير التعليم عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم وبحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبد القادر بن علي آل مبارك ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة تنومة عبدالله بن ظافربن سليمان وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب والأهالي المباراة الختامية لبرنامج براعم تنومة لكرة القدم على كأس التنمية الاجتماعية بمحافظة تنومة والذي يشرف علية محمد بن شبنان المشرف الرياضي للتنمية الاجتماعية .

حيث اختتم البطولة على ملعب مدرسة زيد بن ثابت للتحفيظ و توجت مدرسة زيد بن ثابت بكأس البطولة ومدرسة الفيصلية بالمركز الثاني وقد شارك في البطولة 6مدارس للمرحلة الابتدائية بالمحافظة.

وقال محافظ تنومة عبد الرحمن بن زيد الهزاني أن التنمية الاجتماعية بالمحافظة أقامت عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية أستهدفت كافة فئات المجتمع والتي تهدف إلى تثقيف المجتمع وشغل وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقد ثمن الهزاني جهود رئيس وأعضاء اللجنة التي كان لها الأثر البالغ في تحقيق الهدف المنشود الذي نسعى جميعا لتحقيقه بتفعيل دور اللجنة في كل ما يعود بالنفع والفائدة على محافظة تنومة .

في المقابل أكد مدير التعليم عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم أن الشراكة بين التعليم ولجنة التنمية الاجتماعية في تفعيل البرامج والفعاليات تأتي انطلاقاً من الدور الوطني والاجتماعي المتكامل بين القطاعات الحكومية واللجان الاجتماعية في تحقيق تنمية المجتمع وما تحمله من برامج تربوية كفيلة بتقديم برامج اجتماعية نوعية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية على مستوى المجتمع التعليمي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البطولة مجر فكر 26-01-1437 07:49 مساءً
    **
    وهذي الفكر يشكرون عليها و مثل ما قال الشاعر بن فطيس المري /الله يبيض وجه راعي الفكرة عز الله إنها تنحسب لحسابه...شكر موقع تنومه شكر للجميع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..