×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهزاني يرعى المباراة الختامية لكأس التنمية الاجتماعية بتنومة

الهزاني يرعى المباراة الختامية لكأس التنمية الاجتماعية بتنومة
تنومة : حسن عامر رعى محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني ومدير التعليم عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم وبحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة عبد القادر بن علي آل مبارك ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة تنومة عبدالله بن ظافربن سليمان وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين والطلاب والأهالي المباراة الختامية لبرنامج براعم تنومة لكرة القدم على كأس التنمية الاجتماعية بمحافظة تنومة والذي يشرف علية محمد بن شبنان المشرف الرياضي للتنمية الاجتماعية .

حيث اختتم البطولة على ملعب مدرسة زيد بن ثابت للتحفيظ و توجت مدرسة زيد بن ثابت بكأس البطولة ومدرسة الفيصلية بالمركز الثاني وقد شارك في البطولة 6مدارس للمرحلة الابتدائية بالمحافظة.

وقال محافظ تنومة عبد الرحمن بن زيد الهزاني أن التنمية الاجتماعية بالمحافظة أقامت عدد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية أستهدفت كافة فئات المجتمع والتي تهدف إلى تثقيف المجتمع وشغل وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقد ثمن الهزاني جهود رئيس وأعضاء اللجنة التي كان لها الأثر البالغ في تحقيق الهدف المنشود الذي نسعى جميعا لتحقيقه بتفعيل دور اللجنة في كل ما يعود بالنفع والفائدة على محافظة تنومة .

في المقابل أكد مدير التعليم عبد الله بن عبد الرحمن آل قاسم أن الشراكة بين التعليم ولجنة التنمية الاجتماعية في تفعيل البرامج والفعاليات تأتي انطلاقاً من الدور الوطني والاجتماعي المتكامل بين القطاعات الحكومية واللجان الاجتماعية في تحقيق تنمية المجتمع وما تحمله من برامج تربوية كفيلة بتقديم برامج اجتماعية نوعية قادرة على تحقيق نتائج إيجابية على مستوى المجتمع التعليمي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر