×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل محافظ محافظة تنومة

أمير عسير يستقبل محافظ محافظة تنومة
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة صباح اليوم محافظ محافظة تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني يرافقه رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني ومدير مكتب التعليم بتنومة عبدالقادر علي مبارك والعقيد متقاعد محمد بن فراج وأمين لجنة التنمية السياحية محمد بن حصان و محمد ظافر ومحمد مبارك .

والقى محافظ تنومة " الهزاني " خلال اللقاء كلمة شكر لسمو أمير المنطقة على إتاحة الفرصة له ولمرافقيه للتشرف بالسلام وتقديم مشاركة محافظة تنومة في برنامج ليالي المحافظات التي تحمل عنوان " تنومة أبهى بحلة أبها " ، ثم ألقى محمد ظافر كلمة وصف فيها العمل بأنه تجسيداً حياً ونقلاً في صورة تكاملية من محافظة تنومة في أحضان مدينة أبها وإحياءً للتراث الأصيل الزاخر الفاخر للمنطقة ومحافظة تنومة ولوحات متمازجة متناغمة بين النثر البديع والشعر الرصين وشرف متين بشرف الانتماء لهذا الثرى الغالي .. كذلك يؤصل الاختيار الحقيقي لأن تكون أبها عاصمة السياحة العربية وأنها القلب النابض والمثال الحي الحقيقي الذي يقتدى بها وينتهج نهجها للعمل السياحي الناجح والوجهة الحقيقية للسياحة والاستثمار ،

وفي نهاية اللقاء أطلع سموه على أوبريت تنومة أبهى .. بحلة أبها وتسلم سموه هدية تذكارية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..