×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القرني والعمري والشهري يمثلون تعليم النماص في ملتقى حائل

القرني والعمري والشهري يمثلون تعليم النماص في ملتقى حائل
النماص - نورة الشهري : في إطار حرص وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للإشراف التربوي على تجويد الخطط الإشرافية وتقويم منجزاتها بشكل علمي وفق أدوات محكمة تم عقد لقاء بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل برئاسة مساعد مدير عام الإشراف التربوي الأستاذ فهد المقرن والأستاذة أمل الرجيعي وعدد من مشرفي ومشرفات العموم .
كما شارك في اللقاء عدد من مديري ومديرات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم وأخصائيي التقويم في المملكة وقد مثل إدارة التعليم بالنماص مدير الإشراف التربوي أ/ علي صالح العمري ورئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بتنومة أ/ عبدالله مرعي ومدير مكتب التعليم ببني عمرو أ/ عايض عبدالله القرني .
وقد افتتح اللقاء سعادة مديرعام التعليم بمنطقة حائل د. يوسف الثويني بكلمة ضافية تحدث فيها عن بعض مفاهيم التقويم وأهميته كما تطرق فيها لواجبنا الوطني في هذه المرحلة واليوم الوطني ٨٥ ، ثم تحدث بعد ذلك الأستاذ فهد المقرن عن آليات العمل وتوزيع المهام وتقديم الشكر لتعليم حائل لما قدموه من جهود لإنجاح فعاليات اللقاء ثم تم تقديم لوحة فنية وطنية ثم توزيع المشاركين إلى لجان عمل وخصص لكل لجنة عدد من إدارت الإشراف ومكاتب التعليم لتقييم منجزات خططها وذلك لمدة خمسة أيام .
وقد أشاد جميع الحاضرين بالاستعدادات والجهود التي بذلها تعليم حائل لإنجاح هذه الفعاليات وقد تم تقديم برامج ثقافية وترفيهية مصاحبة شملت زيارة قصر القشلة الأثري والسوق الشعبي وجبال أجا وسلمى ...والإعلام التربوي بدوره يشكر وفد النماص لتعاونهم ويتمنى لهم التوفيق والاستفادة فهم سفراء المعرفة .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر