×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النايف يرعى احتفاليات اليوم الوطني في تعليم النماص

النايف يرعى احتفاليات اليوم الوطني في تعليم النماص
النماص : حسن عامر : يرعى محافظ النماص محمد بن حمود النايف يوم الخميس القادم عند الساعة الحادية عشر صباحا بمقر قاعة ظافر حبيب الثقافية حفل تعليم النماص بمناسبة اليوم الوطني 85 .
وقد رفع مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وإلى وليّ وليّ العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز داعين الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا إنه القادر على ذلك وهو على كل شيء قدير.
وأشار آل قاسم أن اليوم الوطني يجدد في حياتنا معان كثيرة وأعظمها التذكير بنعم الله تبارك وتعالى علينا في المملكة العربية السعودية وما حبانا الله تعالى فيها من الخيرات الوافرة وأجلها بعد الإيمان والتوحيد وتحكيم الشريعة نعمة السكينة والأمن والاستقرار مع نعمة الوحدة والتلاحم والمحبة والائتلاف يرافقها تنمية ضخمة في جميع مجالات الحياة، حيث شهد الوطن نهضة شاملة في كل وجوه التنمية في هذا لعهد الزاهر. مؤكدا أن تعليم النماص للبنين والبنات نفذ عدد من البرامج والفعاليات والمبادرات والأفكار في جميع المدارس التي تهدف إلى تعزيز اللحمة الوطنية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..