×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تطلق فعاليات بحضور كثيف وتنوع الفعاليات

أمانة عسير تطلق فعاليات بحضور كثيف وتنوع الفعاليات
تنومة : أطلقت أمانة منطقة عسير أمس الأول الجمعة فعاليات ( عيدنا أبهى ) والذي احتضنه منتزه أبو خيال على الخزام الدائري وسط حضور تجاوز ٣٠٠٠ الآف شخص .
وأكد أمين منطقة عسير المكلف م. عبدالكريم أحمد أبو خرشة رئيس لجنة احتفالات العيد أن هذه الفعالية تأتي إيماناً من أمانة عسير بدورها الاجتماعي تجاه أهالي منطقة عسير والزوار والسيّاح القادمين لها ، مشيراً بأن ترتيبات هذا الاحتفال كانت قد بدأت قبل شهر رمضان الكريم .

وأكد أبو خرشة بأن الفعالية شهدت حضوراً فاق التوقعات حيث امتلأ منتزه أبو خيال والشوارع المحيطة به من الزوار الذين أتوا لمتابعة برنامج ( عيدنا أبهى ) والاستمتاع ببرنامج حفل العيد الذي إبداع فيها المنشد سعد حامد وخالد حامد الذين امتعوا الحضور بصوتهم العذب وتقديم العديد من البرامج التى نالت استحسان الحضور وتفاعل معهم الجميع. .

وألمح إلى أن هذه الفعاليات تأتي بمتابعة أمين منطقة عسير صالح القاضي وتلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع وبها من الرسائل والأفكار التي تدعم المجتمع بقالب من الترفيه الإيجابي ، وتدعم حملة عسير أجمل التي أطلقتها الأمانة قبل شهرين .

وأوضح إلى أن هذه الفعاليات ستستمر حتى ثالث أيام العيد إن شاء الله ، داعياً كافة المواطنين والمقيمين للحضور .

وشارك بحفل عيدنا أبهى عددا من دار الأيتام .وشهد الفرح واستعراض الاسكيت وتحدي النار .
ومشاركة الفنان التشكيلي عوض زارب.

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..