×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير نادي الملك سلمان الموسمي بتنومة يدعو الأهالي إلى إلحاق أبنهائهم ببرامج النادي

برامج ثقافية وتوعوية ورياضية

مدير نادي الملك سلمان الموسمي بتنومة يدعو الأهالي إلى إلحاق أبنهائهم ببرامج النادي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان انطلق هذا الأسبوع نادي الملك سلمان الموسمي بتنومة بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم والذي يأتي ضمن البرامج الشبابية التي تقدمها وزارة التعليم لأبنائها الطلاب لشغل أوقات فراغهم بالمفيد والنافع من الأنشطة التوعوية والثقافية والرياضية ويأتي هذه السنة كذلك لإثراء البرامج المجتمعية والتحفيز للعمل التطوعي عبر برامج النادي التي يقدمها طيلة الاجازة الصيفية لهذا العام ضمن فريق عمل متميز من المعلمين والمشرفين التربويين ..
وبهذا وجه مدير النادي الأستاذ / عبدالرحمن محمد فايز الشهري أولياء الأمور بالحاق أبنائهم بالنادي ليتسنى لهم استفادة أبنائهم من البرامج التي يقدمها النادي ودعى الشباب لاستثمار أوقاتهم بالمفيد والنافع خصوصاً أن الأجازة تأتي في موسم عظيم وهو شهر رمضان المبارك والذي ينبغي على الجميع الحرص على شغله بما يرضي الله تعالى ..

ووجه مدير النادي الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده وولي ولي عهده الذي تأتي هذه الأندية والبرامج الشبابية ضمن الرعاية التي يحضى بها الشباب في هذه البلاد المباركة ..
كما توجه بالدعاء إلى الله أن يحفظ هذه البلاد وولاة أمرها وأهلها من كل سوء وشر وأن يبارك للمسلمين جميعاً في هذا الشهر المبارك ويرزقهم المغفرة والعمل الصالح ..

التواصل مع النادي :
تويتر وانستقرام
@Nady_tnomh

اليوتيوب
نادي الملك سلمان الموسمي

جوال:
0541268633
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر