×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جوازات عسير تستحدث فرع لها بمحافظة المجاردة

جوازات عسير تستحدث فرع لها بمحافظة المجاردة
صحيفة تنومة - عسير بدأت إدارة الجوازات بمنطقة عسير في إعداد خطة لاستحداث فرع للجوازات بمحافظة المجاردة وذلك لتقديم خدمات الجوازات للمواطنين بالمحافظة والمراكز القريبة منها بدلاً من التوجه لجوازات محايل عسير أو أبها.
وأوضح مدير جوازات منطقة عسير العميد سعد بن رحيل السويدي أنها صدرت موافقة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى باستحداث فرع محافظة المجاردة وذلك لتسهيل الحصول على كافة الخدمات دون مشقة، مبيناً أن التشغيل الفعلي سيكون في القريب العاجل وذلك بعد تجهيز الموقع واكتمال دوائر الحاسب الآلي والتقنيات المطلوبة، إضافة إلى تأمينه الكوادر البشرية والآلية اللازمة.
وأضاف أن ذلك يأتي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بتلمس احتياجات المواطنين في جميع المحافظات والتأكد من شمول خدمات الجوازات محافظات المنطقة ومراكزها كافة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..