×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#الهزاني عبر " #الوطن " : الفخر الذي لا يضاهيه فخر

صحيفة تنومة - حسن عامر تناولت "الوطن" مقال لمحافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني قال فيه : بحروف من الفخر تتلألأ أسطرٌ تكتب للوطن، قيادة تُعجز كل وصف، وتعبير عن مدى الاعتزاز بالولاء لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمدّ الله بعمره، فبكفيه الكريمتين، واشرئبابه لخدمة الحرمين الشريفين بفعل يجسد اسما له تسمى به مولاي ليغسل الكعبة المشرفة، وتتبع سير التوسعة للحرم المكي لإكمال مسيرة البناء، ويسانده ولي عهده الميمون سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نعم العضد وبه بعد الله المدد، وحين ترى قامتي المجد في هذا الوطن أعالي القمم في مشهد رائع والتفافة لخدمة بيت الله الحرام فهو الفخر الذي لا يضاهيه فخر بولاء لهم ندين وبيعة أخذوها منا دونها أعناقنا، ورسالة لكل مسلمي العالم أن مقدساتكم بأيدٍ أمينة.
إنها رسالة لكل فكر ضال، وعمل نعيقي، من خفافيش الظلام أنَّ مساجدنا بكل أطيافها دونها أسد وغى وجند حمى، وما أبلغ دلالة إلا يقظة رجال الأمن لحادثة مسجد العنود، التي بفضل الله ثم بحزم وعزم جند أمن الوطن لم يتحقق مرامهم ولن يتحقق بحول الله.
فعشت يا موطن الدين الحنيف.. قيادتك رشيدة.. وشعبك سد منيع.. وسيف بريع دون من ينوي به سوء صنيع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..