×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#وزير_الصحية يوجه بالوقوف على احتياجات #المستشفيات_الحدودية بـ #صحة_عسير

#وزير_الصحية يوجه بالوقوف على احتياجات #المستشفيات_الحدودية بـ #صحة_عسير
 بتوجيه من معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح للوقوف على احتياجات المناطق الحدودية من الخدمات الطبية والغير الطبية والقوى العاملة ، قام مدير عام الإدارة العامة للطوارئ عضو اللجنة المركزية للطوارئ والأزمات بوزارة الصحة الدكتور طارق بن سالم العرنوس والدكتور علي البراك مدير إدارة الأمراض المعدية ومدير عام المشتريات والعقود الاستاذ / زين العابدين ألحفظي ومدير عام التجهيزات الاستاذ / علي الأمير يوم امس بزيارة تفقدية لصحة منطقة عسير التقى خلالها مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن سليمان ألحفظي ومساعديه حيث عقد اجتماعاً بأعضاء اللجنة المركزية للطوارئ بالمديرية .

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير بأن الاجتماع بدأ بكلمة ترحيبية لمدير عام صحة عسير تخللها استعراض احتياجات المنطقة من التجهيزات الطبية والغير الطبية والقوى العاملة , إلى جانب بحث آلية العمل مع الجهات الاخرى خارج الصحة كالدفاع المدني وقيادة المنطقة وهيئة الهلال الأحمر السعودي بما يكفل العمل كفريق واحد اثناء الازمات .

ولفت النقير أن الزيارة تهدف للتأكد من اكتمال التجهيزات الصحية والوقوف على خطط الطوارئ وآلية استقبال المرضى والخطوات الأساسية التي يجب إتباعها وقت حصول الطوارئ والأزمات حيث قدر العرنوس الجهود المبذولة والتجهيزات المتبعة من قبل صحة منطقة عسير مبدئا حرص معالي وزير الصحة على تلبية كافة احتياجات المناطق الحدودية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..