×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعلان للراغبات بالعمل في النادي الصيفي بقطاعي النماص وتنومة

المقابلة يومي 10-11 / 7 / 1436هـ

إعلان للراغبات بالعمل في النادي الصيفي بقطاعي النماص وتنومة
النماص - نورة ظافر نظراَ للدور البارز الذي تقوم به النوادي الموسمية الصيفية لفلذات الأكباد فها هي تعلن عن نشاطاتها وتبدو أكثر استعداداً لاحتواء أكبر عدد ممكن من أبنائنا وبناتنا إذ هي المحاضن الآمنة والمراكب الزاخرة بالبرامج والفعاليات والنشاطات الممتعة المتنوعة وذلك لاستثمار أوقات الأبناء فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
وقد استعدت النوادي الموسمية الصيفية لهذا العام 1436/1435وأوضحت رئيسة قسم نشاط الطالبات إدارة تعليم النماص فاطمة الدوسري بأنه يجب على مديرات المدارس استغلال المنافسات المسرحية المقامة حاليا في المدارس بتوعية الطالبات بأهمية شغل أوقات فراغهن في فترة الصيف بالالتحاق بالنوادي الصيفية ، وأشارت إلى أهمية تبليغ المعلمات والخريجات اللواتي يرغبن العمل بالنوادي الصيفية لهذا العام بتعبئة الاستمارة المرفقة بالتعميم حيث سيكون النادي الأول في قطاع النماص والثاني في قطاع تنومة ، وأيضاً أهمية تعبئة البيان المرفق بأسماء المستخدمين والمستخدمات الراغبين بالعمل بالنوادي الموسمية الصيفية ، و الرفع بأسماء الطالبات الراغبات في التسجيل بصفة مستمرة حتى تاريخ 1436/7/25 لقسم نشاط الطالبات وإشعار الطالبات بأنه سوف يتم افتتاح ناديين للصيف أحدهما بالنماص والأخر في بقطاع تنومة وذلك للمسارعة في التسجيل وأخيرا بيّنت أن موعد المقابلة مع المعلمات والخريجات والإدرايات الراغبات بالعمل في النادي الصيفي بالنماص يوم الاربعاء 1436/7/10 ونادي تنومة يوم الخميس الموافق 1436/7/11 في مبنى الشؤون التعليمية بقسم نشاط الطالبات .. وشكرت للجميع تعاونهن وتمنت لطالباتنا التوفيق والسداد.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عائشه شاكر علي الشهري 03-07-1436 12:24 مساءً
    اخراج المواهب في هذا المركز
  • #2
    بدريه ظافر فايز الشهري 07-07-1436 08:46 مساءً
    ابغى وضيفه
  • #3
    اسماء سعيد محمد الشهري 09-07-1436 02:45 صباحاً
    ابغى وضيفه
  • #4
    اسماء سعيد محمد الشهري 09-07-1436 02:48 صباحاً
    ابغى اعرف الوقت اللي اروح للمركز ووين موقعه اتمنى الرد على ايميلي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..