×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إختتام ملتقى الربيع الثاني بالنماص

بعد ستة أيام من الفعاليات المتنوعة تحت عنوان (نسائم الربيع)

إختتام ملتقى الربيع الثاني بالنماص
النماص - نورة ظافر اختتمت الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالنماص القسم النسوي ملتقى الربيع الثاني تحت عنوان ( نسائم الربيع ) والذي استمر لمدة ٦ أيام من يوم الأحد الموافق ٦/٢٣ حتى الجمعة ١٤٣٦/٦/٢٨ وقد تنوعت فعاليات الملتقى مابين محاضرات دعويّة ولقاءات طبيّة واجتماعية ومسابقات وفقرات كثيرة ومتنوعة ، كما صاحب الملتقى حضور لبعض الأسر المنتجة لعرض منتجاتهم ، وتم تكريم المشاركات والمتعاونات مع الندوة في الحفل الختامي ، وقد أوضحت مديرة القسم النسوي بالندوة الأستاذة شموخ مفراق بأن الندوة فعّلت الشراكة المجتمعية مع كلية العلوم والآداب ، والكلية الصحية ، وحضور دعايات محتسبات من داخل وخارج المحافظة ، وقدمت شكرها للداعمين للملتقى ، كما أبدت حاجة البرامج الشبابية إلى الدعم المستمر من أهل المحافظة لتصبح الفائدة أكبر لبناتنا ، وأضافت : كان الحضور كبيراً والموضوعات مناسبة للوضع الراهن والمجتمع بحاجة ماسّة لها من تذكير ورد للشائعات والمحافظة على الصحة وحماية الأبناء من التقنية الضارة والمسابقات التي تنمي المعرفة لدى النشء ، واستفادة الأسر المنتجة من هذه الملتقيات ، والأهم هو أن نكون سداً منيعاً من الداخل خلف قيادتنا الرشيدة ، وسألت الله أن يسدد قيادتنا وحماة الوطن ، وفي دعوة منها لحضور مثل هذه الملتقيات استشهدت بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا مررتم برياض الجنة فارتعوا ) قالوا : ومارياض الجنة ؟ قال حلق الذكر ..وفق الله الجميع لمايحب ويرضى

image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..