×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية الربوعه تسخر كافة إمكانياتها لخدمة القوى العسكرية المرابطة بالحدود

بلدية الربوعه  تسخر كافة إمكانياتها لخدمة القوى العسكرية المرابطة بالحدود
صحيفة تنومة - عسير شكلت بلدية الربوعه فريق طواريء مكون من 22 موظف وعدد كبير من الآليات ويعمل على مدار الساعة كشف ذلك رئيس البلدية جابر مضواح القحطاني مشيراً بأن البلدية قامت كذلك بتهيئة عدداً من المواقع التي تم اختيارها من القوات المسلحة والأمن من حيث السفلتة والانا ره ودورات المياه والخزانات الاحتياطية للماء وكذلك توفير عدد كبير من المظلات في ثلاث مواقع للقوات العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي كما قامت بشق طرق للمواقع الخلفية لحرس الحدود وعمل عقوم ترابية لحماية مواقع الأفراد , وتم تأمين مولد كهرباء لمواقع الجيش .

وأشار القحطاني بأنه تم الوقوف معهم منذ بداية العمليات العسكرية وحتى هذه اللحظة ونحن مواصلون في دعمنا لهم وتوفير ماتحتاجه كافه القطاعات العسكرية من سكن وكهرباء وماء وغير ذلك من أي شي يحتاجونه منا وتم توفير عمال نظافة مستقرين في نفس الموقع للحفاظ على نظافة المواقع وصهاريج ماء على مدار الساعة , كما تم تأمين ثلاثة شيولات وثلاثة قلا بيات متواجدة مع حرس الحدود يومياً لتهيئه مواقعهم حسب المستجدات الأمنية اليومية..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..