×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق طبي بمستشفى عسير ينجح في إنقاذ عشريني من الشلل

فريق طبي بمستشفى عسير ينجح في إنقاذ عشريني من الشلل
صحيفة تنومة - عسير تمكن فريق طبي بمستشفى عسير المركزي من اعادة الحبل الشوكي لمساره وتثبيت ثلاثة كسور في الفقرات الصدرية كانت منزاحه على بعضها نتيجة حادث مروري دون الضرر بالحبل الشوكي وقد غادر المريض بفضل الله المستشفى يمشي على قدميه.
واوضح الناطق اﻻعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن هذه الحاله تعد من اكثر حالات كسور العمود الفقري تعقيدا على مستوى العالم.
وأعرب رئيس الفريق الطبي البرفيسور فهد ال حماد عن شكره لله اولاً وآخراً وتهنئيته القلبية للمريض وأسرته على نجاح العملية .
وقد شارك في العمليه الدكتور ثامر اليزيدي والدكتور بندر العرفج وفني تمريض محمد العمري وفريق تخدير برئاسة الدكتور حسين ابو جميله استشاري ورئيس قسم التخدير ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..