×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنهيار صخري يودي بحياة سائق "بوكلين"

إنهيار صخري يودي بحياة سائق "بوكلين"
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان لقي سائق معدة اليوم حتفه بعد أن إنهار عليه جبل صخري وهو بداخل المعدة "بوكلين" اثناء عمله في مشروع توسعة طريق أبها السودة السياحي .
وأوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي أن عمليات الدفاع المدني تلقت عند الساعه 11:25من صباح البوم الثلاثاء 1436/4/21 بوقوع حادث انهيار جبلي صخري علی معدة ثقيلة من طراز بوكلين بداخلها سائق من جنسية اسوية وذلك خلال اعمال مشروع توسعة طريق ابها السودة السياحي
مما ادی الی طمر المعدة بالكامل مع السائق تحت الانقاض وعليه قامت فرق الانقاذ بفرض طوق امنی حول الحادث ومباشرة ازالة الانقاض حتی الوصول للسائق واستخراجه متوفيا ومن ثم نقل جثته الی ثلاجة المستشفی لاستكمال الاجراءات اللازمة وتم تسليم الحادث للجهة الامنية المختصة حسب الاختصاص .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..