×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم بني عمرو يستقبل وفد مجمع ابن القيم للتحفيظ

مدير تعليم بني عمرو يستقبل وفد مجمع ابن القيم للتحفيظ
بني عمرو - محمد فاضل العمري استقبل مدير مكتب التربية والتعليم ببني عمرو الأستاذ : عايض بن عبدالله القرني صباح اليوم الأحد الموافق 12/04/1436هـ وفداً من مجمع ابن القيم للتحفيظ على رأسه مدير المجمع الأستاذ : عبدالله مرعي القرني وعدد من الطلاب يمثلون جميع المراحل وفي بداية الزيارة ألقى مدير المدرسة كلمة استهلها بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالمغفرة والرحمة على ما قدم للإسلام والمسلمين سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته ثم قدم البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في العسر واليسر والمنشط والمكره أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المدرسة بعد ذلك عبر مدير المكتب عن شكره وتقديره لمنسوبي المدرسة على هذه الزيارة التي تنم عن الإحساس بالمواطنة والوفاء والولاء لحكام هذه البلاد وأن ذلك ليس بمستغرب على القيادات التربوية لدينا فهم القدوة والأسوة لطلابهم بل لجميع فئات المجتمع وطبقاته وفي الختام التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة ثم ودع مدير المكتب ضيوفه بمثل ما استقبلهم به من حفاوة وتكريم .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس المقلية؟
/ 20 محرم 1442

هل مقرمشات الخضروات بديلاً صحياُ للبطاطس..

المقرمشات غير المصنوعة من البطاطس تعتبر أحياناً صحية أكثر من البطاطس المقلية.. ويحمل تغليفها عبارات مثل "أقل دهون من مقرمشات البطاطس" أو "المزيد من البروتين". غير ان مراكزاً للمستهلك في ألمانيا.. قام..

تضخم البروستاتا الحميد
/ 13 محرم 1442

تضخم البروستاتا الحميد

تضخم البروستاتا الحميد هو زيادة مطردة في حجم البروستاتا، حتى تسد مخرج المثانة، وتعوق خروج البول، وتشتهر تلك الحالة المرضية في كبار السن (من تتجاوز أعمارهم الخمسين عامَا)،وتظهر أعراضها الشائعة كصعوبة ف..

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم
/ 10 محرم 1442

شرب #الزنجبيل مع #النعناع .. فوائد عديدة للجسم

الزنجبيل من النباتات المغطاة البذور وهو من فصيلة الزنجبيليات و من النباتات التي تستعمل جذورها التي تحت التربة لما لها من زيوت طيارة ورائحة نفاذة ويستعمل كبهارات أو كمشروب ولا يمكن أن يستخدم إلا بعد جف..