×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النماص تستعد لإحتضان ختام (ملتقى التراث العمراني الرابع)

النماص تستعد لإحتضان ختام (ملتقى التراث العمراني الرابع)
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قام محافظ النماص الأستاذ محمد بن حمود النايف يوم أمس يرافقه عدد من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة بالوقوف على أخر الاستعدادات لإحتضان محافظة النماص لختام ملتقى التراث العمراني الرابع والذي تستضيفه منطقة عسير من 9 الى 12 صفر الحالي ، و يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والأثار.
ووفقاً للزميل "صالح الجبيري عبر عسير نيوز" فقد أطلع النايف على التحضيرات في الحي التاريخي وقصر ثربان و تجول سعادته واللجان المنظمة في مرافق الحي وقصر التراث ووقف على أخر الأستعدادات والتجهيزات بالموقع كما استمع لشرح كامل عن البرامج والفعاليات المعدة بهذه المناسبة .

image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..