×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تضبط 63626 مخالف خلال عام

شرطة عسير تضبط 63626 مخالف خلال عام
المجاردة - صالح الشهري  تمكنت شرطة منطقة عسير وكافة الجهات التابعة لها وإدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير وبمشاركة وزارة العمل من خلال الحملات الأمنية المشتركة على مخالفي نظام العمل والإقامة والمتسللين من ضبط عدد 63626 مخالف خلال الفترة من 1/1/1435هـ إلى 30/12/1435هـ جاء ذلك في تصريح أدلى به الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبد الله آل شعثان وأوضح فيه أن تضافر جهود الجهات الأمنية كافة وتطبيقها لخطة الحملة أدى إلى الخروج بهذه النتائج كما أوضح آل شعثان أن الحملة أوقعت بعدد 185 شخص متورطين في نقل متسللين ضبطوا وسلموا للجهات المختصة وسيتم تطبيق الأنظمة بحقهم ولن يتم التهاون في ذلك سواء معهم أو مع من تسول له نفسه القيام بمثل هذا العمل الذي وصفه آل شعثان بأنه خيانة وجرم كبير بحق البلد وأهله كما أثنى آل شعثان على الدور الذي قام به عدد من المواطنين المخلصين الأوفياء والغيورين على بلدهم وأمنه في تعاونهم مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن المخالفين أو عن من يقوم بتشغيلهم كما أوضح آل شعثان أن الحملة الأمنية مستمرة ومتواصلة بجهد مضاعف ومكثف وبتعاون ما بين كافة الجهات الأمنية وان الأمن العام ومن خلال اللجان المتخصصة عاكف على تحديث الخطط المتعلقة بهذا الشأن بالاستفادة من تجارب الحملة خلال العام المنصرم بدعم الملاحظات الايجابية وتلافي الملاحظات السلبية ووضع البدائل المناسبة لها وختم آل شعثان تصريحه بالتأكيد على دور المواطن والمقيم وإسهامهما في القضاء على كل ما منه شأنه العبث بأمن البلد بالتعاون مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن الملاحظات في لحظتها سواء بتقديم البلاغات مباشرة لمراكز الشرط أو افراد الدوريات الميدانية أو بالاتصال على هواتف الخدمة.

image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..