×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الروضة الثالثة تحتفل باليوم الوطني 84

الروضة الثالثة تحتفل باليوم الوطني 84
صحيفة تنومة - سعيد القرش أقامت الروضة الثالثة بتنومة اليوم الإثنين الموافق 27 _ 11 _1435 احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين وقد تزين ذلك الإحتفال بعدد من الفقرات المتنوعة بدأت باستقبال الطلاب والطالبات وهم يرتدون الوشاحات والشعارات الخضراء معلنين بذلك عن حبهم وانتمائهم لوطنهم الغالي ولولاة امرهم حفظهم الله بعد ذلك قام الطلاب بترديد السلام الملكي ثم اصطحابهم إلى صالة الإحتفال التي تم تجهيزها من قبل المديرة والمعلمات بالصور لولاة الأمر حفظهم الله والأعلام الخضراء المعبرة عن اليوم الوطني كما شاهد الطلاب عرضا مرئيا عن إنجازات المؤسس الملك عبرالعزيز رحمه الله من أجل توحيد هذا الكيان كما تضمنت الفقرات مسيرة طلابية وهم يرتدون الشعارات الخضراء ورفع الأعلام وتنفيذ عدد من الرسومات وإلقاء بعض القصائد الشعرية
أدام الله على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار وحفظ لنا ولاة امرنا .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..