×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعلاميو وفنانو عسير يشكرون أميرها لإنعاش المفتاحة

خلال الملتقى الأول لهم

إعلاميو وفنانو عسير يشكرون أميرها لإنعاش المفتاحة
صحيفة تنومة - عسير نظم مركز الملك فهد الثقافي "قرية المفتاحة" الملتقى الرمضاني الأول للفنانين والإعلاميين بمنطقة عسير، تناول خلالها الجميع مأدبة الإفطار التي أعدت بهذه المناسبة.

وأوضح مدير المركز محمد السريعي أن الملتقى يأتي نابعا من حرص سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وتقديره للدور الريادي لمنسوبي الفن والإعلام.

وأضاف إلى أن الملتقى حرص على التواصل مع الشريحتين الهامتين والاستماع لوجهات نظرهم حيال التطوير القادم للقرية، بعدما أطلعوا على الجهود التي تمت خلال الفترة الماضية من رسم فناني القرية جداريات خلقت انطباعات مميزة لكافة الزوار وفتح جميع المراسم وعودة كثير من الفنانين لممارسة نشاطهم.

وأضاف السريعي أنه سيتم العمل على استمرار الملتقى في الأعوام المقبلة، مقدما شكره لمدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة أمين مجلس التنمية السياحية المهندس محمد العمرة لدعمه للملتقى وكافة أنشطة القرية.

وثمن المدعوون هذه المبادرة الجميلة وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير عسير على الحرص لإحياء المفتاحة التي تعد منارة للفنون والثقافة والتراث، مشيدين بدور إدارة المركز.

على صعيد متصل ، اكتضت ضيافة المفتاحة بما يزيد عن طاقتها الاستيعابية المقدرة ب ٦٠٠ إلى نحو الضعف، وذلك لمتابعة نهائي كأس العالم أمس الأحد على الشاشة الكبيرة المخصصة لعرض مباريات المونديال.

وأوضح مدير المركز أن الضيافة التي تم استحداثها نجحت في إيجاد حراك داخل القرية واستيعاب الشباب ورغباتهم في مكان هيأ بشكل مناسب .

image

image

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..