×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابتدائية ابن سيناء بمكتب بني عمرو تختتم أنشطتها اللاصفية

ابتدائية ابن سيناء بمكتب بني عمرو تختتم أنشطتها اللاصفية
بني عمرو - محمد فاضل العمري اختتمت ابتدائية ابن سيناء التابعة لمكتب التربية والتعليم ببني عمرو أنشطتها للعام الدراسي الحالي وذلك من خلال الحفل الذي أقامته يوم الأربعاء الموافق 15/07/1435هـ بحضور عدد من أولياء الأمور وقد بدء الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى أحد الطلاب كلمة نيابة عن زملائه شكر فيها مدير المدرسة ومعلميها على ما قدموه لهم من دعم معنوي وتهيئة نفسية مما أكسبهم التفوق والتميز على الصعيدين الصفي واللا صفي بعدها ارتجل مدير المدرسة أ / حسن عبدالله العمري كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لشركاء النجاح بالمدرسة من هيئة تدريسية وطاقم إداري وطلاب وحثهم على المزيد من البذل والعطاء بعد ذلك قدم طلاب الصف الأول مشهداً تمثيلياً عن أضرار الأطعمة المكشوفة والمعروضة بشكل مغر وغير صحي في عربات الباعة المتجولين ثم قام مدير المدرسة بتكريم المعلمين وأولياء الأمور الحاضرين والطلاب المتميزين في كافة الأنشطة كما كرم خريجي الصف السادس وهنأهم على هذا الإنجاز كذلك كرم معلم الصف الأول أ / سعد مفلح القرني طلابه وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية الطويلة كما قام أولياء الأمور وأبنائهم في الصف الأول بتكريم أستاذهم وتقديم درع تذكاري له عرفاناً منهم لمعلمهم وتقديراً له على إخلاصه وتفانيه ثم اختتم الحفل بالأنشطة الرياضية والألعاب المسلية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..