×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القطاعات الصحية بعسير تبحث الإستعدادات والجاهزية لمواجهة "كورونا"

القطاعات الصحية بعسير تبحث الإستعدادات والجاهزية لمواجهة "كورونا"
صحيفة تنومة - عسير اوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير بأنة في إطار الاستعدادات لموجهه متلازمة الشرق الأوسط التنفسية ( كورونا ) عقد الاجتماع العاشر للفريق الإقليمي للاستجابة للازمات برئاسة مستشار المدير العام ورئيس الفريق الدكتور / عبدالله بن محمد الجاسر وأشار النقير بان الاجتماع بدء بكلمة ترحيبية ثم استعرض الرئيس استعدادات الفريق منذ تشكيله وحتى وقت الاجتماع بما في ذلك اللجان الداخلية . ثم بعد ذلك قدم رئيس كل لجنة شرح مبسط عن مهام لجنته تلا ذلك إتاحة المجال للممثلين من خارج المديرية من مستشفى القوات المسلحة ومستشفى قوى الأمن والمستشفيات الأهلية الخاصة إلى جانب فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي وفرع الشئون الاجتماعية بتقديم مالديهم من أراء واقتراحات وتساؤلات وتم مناقشتها مع الفريق واختتم النقير حديثة بان الرئيس وجه فريق العمل بتوحيد الجهود والتواصل الدائم على أن تكون جميع القطاعات الصحية بالمنطقة على أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لان هذا واجب ومصلحة وطنية عليا وعاجلة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..