×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثلاث وفيات جديدة بكورونا وشفاء إحدى الحالات المصابة

ثلاث وفيات جديدة بكورونا وشفاء إحدى الحالات المصابة
صحيفة تنومة - فهد الشهري  أعلنت وزارة الصحة اليوم الاثنين في تقريرها اليومي عن وفاة ثلاثة أشخاص من المصابين بفيروس كورونا بمدينة جدة وتسجيل ثلاثة إصابات جديدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية اثنتان منها بمدينة الرياض وواحدة بالمدينة المنورة.

وفي تفاصيل الإصابات المسجلة ذكرت الوزارة أن الحالة الأولى في الرياض لامرأة تبلغ من العمر 57 سنة أدخلت مستشفى حكوميًّا لإصابتها بالسرطان وقد ظهرت لديها الأعراض التنفسية، وتتلقى العلاج بالعناية المركزة، أما الحالة الثانية فهي لامرأة تبلغ من العمر 54 سنة تعاني فشلاً كلويًّا وارتفاعًا في ضغط الدم ولا زالت تتلقى العلاج بالرعاية المركزة، أما الحالة الثالثة فهي لرجل يبلغ من العمر 60 سنة يعاني مرض السكري وأمراض القلب، إضافة إلى شفاء إحدى المصابات وهي امرأة تبلغ من العمر 41 سنة في الرياض.

وبذلك يرتفع عدد الحالات المسجلة منذ ظهور الفيروس في شهر سبتمبر من عام 2012 إلى 414 إصابة توفي منها 115حالة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..