×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تستضيف فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون

أمانة عسير : تستضيف فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون
صحيفة تنومة - عسير رعى أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم محمد الخليل حفل اليوم العالمي لمتلازمة داون الذي نظمته مدرستا ثانوية العرين ومتوسطة الحسن بن الهيثم في استراحة الأمانة ,وفي بداية الحفل أنصت الجميع إلى آيات من القران الكريم ألقاها احد طلاب متلازمة داون تلى ذلك كلمة مدير مدرسة ثانوية العرين هادي بن محمد النعمي رحب فيها بسعادة المهندس إبراهيم بن محمد الخليل وكافة الحضور من منسوبي إدارة التربية والتعليم وشكرهم على هذه الاستضافة لهذه الاحتفالية للفئة الغالية على قلوبنا التي نعتز بها جميعاً والتي تلقى دعم من حكومتنا الرشيدة حيث وصف هذه الفئة الغالية على قلبي كما هي غالية على قلوبكم لا تكره احد وهو البشوش دائماً ولا يعرف الحيلة ، ولا يثيرون الفتنه، لا يسألونك عن خصوصياتك ولا يحيكون الغدر أو الأذى ،لا يأخذون ما ليس لهم به حق ويحملون حبا طاهراً.

وفي نهاية الحفل قدَم مدير إدارة التربية الخاصة بإدارة التعليم درعاً تذكارياً للمهندس إبراهيم الخليل عبر خلاله عن شكره بأسمه ونيابة عن زملائه منسوبي ادراة التربية والتعليم حيث شكر لهم الخليل هذه المبادرة لتلك الفئة الغالية على الجميع وتمنى لهم المزيد من النجاحات والمبادرات الفعالة لخدمة جميع فئات المجتمع .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

المواد الغذائية التي تحسن المزاج
/ 18 ذو الحجة 1441

المواد الغذائية التي تحسن المزاج

كشف أخصائي أمراض الأعصاب في معهد البحوث السريرية بمقاطعة موسكو البروفيسور رينات بوغدانوف المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزاج. حيث قال البروفيسور: "المواد الغذائية التي تساعد على تحسين المزا..

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة وعلاج لـ #السكري و #الأرق
/ 18 ذو الحجة 1441

#فاكهة الباشن فروت.. مضادات طبيعية للأكسدة..

فاكهة الباشن فروت الإستوائية المغذية وهي فاكهة غنية بالكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات على الرغم من أن حجمها صغير وتمتاز بقشرة خارجية صلبة وتحتوي على بذور كثيرة وتعتبر أنواعها الأرجواني والأصفر هي..

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة
/ 13 ذو الحجة 1441

علماء يكتشفون "إنزيما" مضادا للشيخوخة

في دراسة أعدها باحثون في المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا "KAIST" أشارت إلى إمكانية إيجاد علاجات مضادة للشيخوخة وذلك من خلال اكتشافهم لإنزيم AMPK. ووجدت الدراسة التي أجريت على الخلايا البش..