×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يعتمد أعضاء لجنة التنمية السياحية بالنماص

النايف اختيار موقع لمهرجانات التسوق والمعارض إضافة جديدة للسياحة في النماص

أمير عسير يعتمد أعضاء لجنة التنمية السياحية بالنماص
النماص - حسن عامر اعتمد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أعضاء لجنة التنمية السياحية بمحافظة النماص شمال منطقة عسير لهذا العام وهم على النحو التالي : محافظ النماص محمد بن حمود النايف رئيسا للجنة والدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب نائبا له وأمين اللجنة سعد بن محمد آل عثمان وعضوية كل من وكيل المحافظة حسن بن فراج الشهري و رئيس البلدية سراج بن احمد الغامدي ومدير التربية والتعليم عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ومدير فرع الزراعة بالنماص عبدالرحيم بن فايز البكري و عبد العزيز بن عبدالله العسبلي وحسن بن عامر الشهري ومحمد بن عبدالله العسبلي وصقر بن عبدالله العمري وصالح بن خلوفة الشهري وبين محافظ النماص محمد بن حمود النايف للوطن يوم أمس أن هذه اللجنة حظيت بثقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير للعمل في هذه الجنة التي تعمل من أجل ضيوف وسياح النماص القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج في كل صيف . .وأكد النايف أن محافظة النماص لها طابع خاص في موقعها الاستراتيجي على قمم جبال السروات استطاعت من خلال موقعها الذي يتوسط منطقتي عسير والباحة أن تشهد نقلة حضارية وسياحية خلال فترة وجيزة حيث حظيت بدعم كبير من القيادة الرشيدة في جميع المجالات ومن الأمير فيصل بن خالد بن عبدا لعزيز أمير منطقة عسير الذي يخطط ويعمل في تهيئة البيئة الطبيعية والسياحية . ولفت النايف أن توجيهات سموه سوف تكون شعاعاً نستنير به في كيفية التعامل في استقبال ضيوف منطقة عسير خلال كل صيف. وكشف النايف أن اختيار موقع لمهرجانات التسوق والمعارض شرق المحافظة سوف يسهم في الجذب السياحي ويتيح الفرصة لتطوير عملية الاستثمار لرجال الأعمال

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..