×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل جامعة الملك خالد يتفقد سير الإختبارات في كليات النماص

وكيل جامعة الملك خالد يتفقد سير الإختبارات في كليات النماص
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قام وكيل جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ، بزيارة تفقدية لكليات البنين بالنماص ، قام خلالها بتفقد سير عملية الاختبارات واجتمع بعميد كليتي العلوم والآداب والمجتمع في النماص الدكتور علي أبو هاشم ووكيل كلية المجتمع ودار خلال الإجتماع نقاش حول أوضاع مجمع البنين واحتياجات المجمع ثم قام سعادة وكيل الجامعة بجولة تفقدية لمباني كلية العلوم والآداب للبنات أطلع خلالها على ما تم إنجازة .

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د/مفلح الشهري 08-03-1435 12:15 صباحاً
    بسم الله الرحمن الرحيم وبعد للاسف لمن نلقى من الدكتور مرعى اي تجاوب او تساهل مع الطلاب الذين يأتونه ولقيو كل الصعوبات وللاسف ان شاء الله ان الدكتور يقرا رسالتي من موقع تنومه تحياتي لكم. مفلح الشهري
  • #2
    شاهد على العصر 08-03-1435 05:31 مساءً
    مضمون الخبر يتلخص في " تفقد واجتمع وأطلع" . والمنطق العلمي يقول أن وكيل الجامعة في منصب تنفيذي وهذا عرف اكاديمي ووكيل الجامعة الذي تفقد واجتمع واطلع يفترض أن يكون قد عمل وأسهم ونفذ ، حتى يكون لتفقده واجتماعه واطلاعه معنى . وكلاء جامعة الملك خالد حبسوا انفسهم في مكاتبهم لان السمة الغالبة عليهم انهم اصحاب شخصيات تقليدية لايؤمنون بالتجديد والقيادة الابداعية وحتى اكون منصفا ( قد يكونون لا يجيدونها ) . فهل يعقل أن يمر عام كامل ووكلاء الجامعة في اقفاصهم المكتبية ؟ وهل يعقل أن بعض الوكلاء لايعرفون كليات الجامعة سواء في تنومة أو بيشة أو محايل ؟ وهل يعقل ان يقتصر تفقد واجتماع واطلاعالوكلاء في حالة زياراتهم النادرة للكليات على مكاتب العمداء من اجل اعطاء الاوامر ، وصالة الطعام لتناول الفطور والغداء ؟ في حين اننا لم نسمع ان الوكلاء قد دخلوا يوما قسما من اقسام الكليات والتقوا باعضاء هئية التدريس أو بالطلاب أو بالدارسين علما بان هذا صميم عملهم سواء فيما يتعلق بالاداء التدريسي أو الانتاج البحثي أو خدمة المجتمع أو خدمة الجامعة ؟ وكلنا امل في الخطوات التصحيحية التى نتوقع من مدير الجامعة الجديد والمتمثلة في نقل الفكر القيادي من التقليدية الى الابداع والتجديد والتى سوف تبدأ باذن الله تعالى مع نهاية شهرربيع الثاني وبداية جمادى الاول ، ومعها سوف يتولى زمام الامور من يضع مخافة الله عز وجل نصب عينيه ومن يمارس مهامة باخلاص ووعي واحساس بالمسئولية ، واولى خطوات التغيير سوف تطال هؤلاء الذين يتفقدون ويجتمعون ويطلعون دون أن يعملون ..
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..