×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحده يشكر طارق الشهري على تفوقه

سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحده يشكر طارق الشهري على تفوقه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان شكر سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز ال سعود المبتعث طارق بن شار بن فايز الشهري على تميزه وتفوقه في دراسته .
جاء ذلك في حفل تكريم الطلبة المتفوقين والمتميزين الذي أقامته السفارة السعودية بلندن بالتوافق مع الإحتفال باليوم الوطني حيث تسلم من سموه شهادة الشكر ، وقد عبر المهندس طارق الشهري عن بالغ شكره وإمتنانه لسمو سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحده على هذه اللفته والدعم المعنوي والإهتمام المتواصل الذي يحظى به المبتعثون من سموه الكريم .
من جهة ثانية أثرى المهندس طارق إحدى حلقات برنامج(الثامنة) التي تبثه قناة أم بي سي من خلال مداخلته التي تحدث فيها عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية و عبر من خلالها بإسمه وبإسم زملائه المبتعثين عن فخره وإعتزازه بهذه المناسبة الوطنية وما تحقق من إنجازات منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله - .
ادارة الصحيفة تتمنى مزيداً من التوفيق للمهندس طارق طالب الدراسات العليا ببريطانياً كما تهنئ والده سعادة العميد م . شار بن فايز .

image

image



التعليقات 12
التعليقات 12
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو طاهر 20-11-1434 09:28 صباحاً
    تهانينا للمهندس / طارق بن شار الشاب المميز الذي يجتمع فيه كثير من الصفات التي يندر ما نجدها في شخص غيره الف مبروك
  • #2
    ابوحسن 20-11-1434 09:29 صباحاً
    الف مبروك للاخ طارق ونتمنى له مزيدا من التقدم والنجاح,, ونبارك ايضا لوالده العميد شار بن فاز بن حنش الشهرى ,,وفق الله الجميع لكل خير
  • #3
    سعد بن عبدالرحمن 20-11-1434 11:26 صباحاً
    مبارك لطارق وأبو طارق وبتوفيق والله يخليكم لبعض.
  • #4
    د . صالح ابو عرّاد 20-11-1434 11:47 صباحاً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد : فحيا الله الابن ( طارق ) الذي أسعدني حصوله على شكر وتقدير المسؤولين جراء تفوقه المتوقع وغير المستغرب عليه ؛ فهو بإذن الله ( كما أعرفه ) من المتفوقين علمًا ومعرفةً، ومن المتميزين خُلقًا وادبًا، وهو ابن الأخ الصديق العميد / شار بن فايز ، ومعلومٌ أن من شابه أباه فما ظلم ، كما أن مما أسعدني خبر مشاركته التلفزيونية التي كنت أتمنى لو شاهدتها حية على الهواء ، ولكن القادم أحلى ( بإذن الله ) وإلى الأمام أيها التُنومي الواعد ، وتأكد أن كل نجاحٍ تُحققه أنت وغيرك من أبناء الوطن إنما هو نجاحٌ لنا جميعًا ، وصلى الله وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
  • #5
    خالد 20-11-1434 01:15 مساءً
    من لي بمثل مشيك المدللِ تمشي الهوينا وتأتي الأولِ الف الف مبروك للغالي طارق وماشاء الله كالعادة مميز ومتميز وكما يقال : الولد سر أبيه و أمه أيضا الف مبروك لوالديك ولعائلتك ولقبيلتك ولوطنك وعقبال الشبكة وكتب الكتاب
  • #6
    المشرف الشبيلي 20-11-1434 01:23 مساءً
    ماشاء الله تبارك الله الله يعطيه الصحة والعافيه يارب
    تهانيناللعميد شار وفقكم الله جميعاً
  • #7
    ريان 20-11-1434 04:50 مساءً
    ابارك لأخي طارق هذا التفوق والتميز في الدراسة على مستوى مبتعثي المملكة العربية السعودية في المملكة المتحدة. انت قدوة لنا جميعاارجو من الله ان يتم عليك رضاه وان تعود لنا سالماً غانماً .
  • #8
    يزيد الشهري 20-11-1434 07:40 مساءً
    ابارك لاخي المهندس طارق بن شار هذا الانجاز متمني من الله عز وجل ان يوفقه و ان يعود لارض الوطن سالم معافى من كل مكروه حاملا معه الشهادات العليا
  • #9
    تركي شار بن فايز 20-11-1434 07:56 مساءً
    المهندس /طارق شار عملت فأبدعت فأخلصت مثابرتك سر نجاحك ، إصرارك سر تفوقك ، وصبرك سر تميزك أللف مبروك ..
  • #10
    سعيد علي الشهري ( الطنيني ) 20-11-1434 08:43 مساءً
    نهنئ ابننا طارق شار فايز الشهري على هذا التفوق والتميز والتكريم المستحق من سفارتنا بالمملكة المتحدة , والتهنئة الكبرى للأخ الغالي والده العميد: شار فايز الشهري (( أبو طارق )) وما ذا الشبل إلا من ذاك الأسد ولا نستغرب إذا علمنا مكانة الأسرة الفاضلة وما أنجبته من المتفوقين علماً وعملاً دعاءنا بمزيد التوفيق لطارق وزملائه المبتعثين الذين يشرفون الوطن وأهله بتفوقهم وإنجازاتهم .
  • #11
    مالك بن شار 21-11-1434 03:51 مساءً
    (( ان الله لا يضيع عمل عامل ولا يخيب امل امل )) أبارك لأخي طارق هذا الإنجاز المعهود منه و أبارك لوالدي العميد / شار بن فايز الشهري و أسأل الله ان يعيده لنا سالما و يحمل الشهادات العليا اخوك الأصغر / مالك بن شار الشهري
  • #12
    د. محمد بن عبدالرحمن الشهري 23-11-1434 05:17 صباحاً
    أبارك لأخي العزيز المهندس طارق هذا التفوق وهذا الإنجاز الرائع وأسأل الله له التوفيق والسداد . أخوك المخلص/ د. محمد بن عبدالرحمن الشهري
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..