×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن مزهر يشكر صحيفة تنومة على تعاونها مع مستشفى النماص خلال إدارته

في رسالة تلقاها رئيس تحرير الصحيفة الاستاذ عبدالله غرمان

ابن مزهر يشكر صحيفة تنومة على تعاونها مع مستشفى النماص خلال إدارته
صحيفة تنومة - محمد عامر تلقى رئيس تحرير صحيفة تنومة الأستاذ عبدالله عبدالرحمن ال غرمان رسالة شكر وتقدير من سعادة مدير مستشفى النماص العام سابقاً الاستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري شكره فيها على ما وجده من الصحيفة من تعاون مثمر كان له الأثر في تنمية وتطوير القطاع الصحي بتعاون جميع الأهالي واصفاً الجميع بشركاء النجاح بما قدموه لادارته من اراء وملاحظات كانت محل عنايته واهتمامه .

صحيفة "تنومة" تعبر عن بالغ شكرها وتقديرها على هذه المبادرة الغير المستغربة منه حيث عرف عنه الحرص على كل ماينشر في كافة وسائل الاعلام من ملاحظات هادفه في طرح إعلامي يهدف للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لتطوير منظومة الخدمات المتكاملة خلال فترة عمله التي اتسمت بالعديد من التطورات والمنجزات في مستشفى النماص .

وفيما يلي نص الرسالة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد

يسعدني بعد أن تمت الموافقة على طلباتي المتكررة للنقل من مستشفى النماص نظراً لظروفي الأسرية التي تستوجب انتقالي إلى مدينة أبها أن أتقدم بوافر الشكر والامتنان على ما وجدته منكم من تعاون مثمر واراء سديدة كان لها الأثر في تنمية وتطوير القطاع الصحي بتعاون جميع الأهالي، والذين كانوا شريكين لنا في النجاح عبر ملاحظاتهم وأرائهم التي كانت محل عنايتنا واهتمامنا .
لقد تشرفت ونلت ثقة مسؤولية تسلم مهام العمل في إدارة المستشفى لأكثر من خمس سنوات عملت فيها مبتغيا في ذلك مرضاة الله في كل عمل قمت به لخدمة اهالي هذه المحافظه
ختاماً
تقبلوا خالص تحياتي وتقديري . سائلاً المولى عز وجل للجميع التوفيق والسداد في القول والعمل وتحقيق تطلعات قيادتنا الرشيده في تطوير الخدمات الصحية .

ولكم خالص المحبة والتقدير

اخوكم : محمد بن عبدالله بن مزهر الشهري
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 02-10-1434 05:37 صباحاً
    الله يحفظك يا ابو عبدالعزيز وين ما وجهت
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..