×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أبها سكاي" يبدأ التحليق بسواح عسير

"أبها سكاي" يبدأ التحليق بسواح عسير
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا انطلقت أمس فعاليات طيران العمودي أبهاسكاي AbhaSky لعام 2013 للمرة الرابعة، لدى إقلاعها من مدرجها بمنطقة القريفر شمال أبها.

وأوضح صاحب ومنفذ فكرة طيران أبهاسكاي المستشار في علوم الطيران الدكتور محمد بن عبدالله آل مسفر أن الفعالية شهدت الصيف الماضي إقبالا من المصطافين والزوار، وتوسيع المناطق التي يتم التحليق فوقها لتشمل أكبر قدر من أبها وضواحيها، وكذلك المناطق التي تشكل بعدا هاما من الجو.

وأشار آل مسفر إلى أن فكرة الفعالية تتمثل في التحليق بالراغبين لاكتشاف أبها من الجو من خلال طائرة الهيلوكوبتر من نوع 412 بل فوق مدينة أبها لمدة 10 إلى 12دقيقة، وكذلك منطقة السودة من 22 إلى 25 دقيقة بأسعار رمزية، مضيفا أن الفعالية من شأنها الإسهام في رفد البرامج السياحية بأنواع مختلفة من الطيران، وتلبية رغبة العديد من المصطافين والزوار، وبما يحقق تطلعات أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الرامية إلى تطوير القطاع السياحي.

ولفت آل مسفر إلى أنه تم تخصيص صفحة أبهاسكاي على الفيس بوك، لتوفير المزيد من التواصل بين الزوار والمهتمين بشؤون الطيران، فضلا عن طرح العديد منهم لتجربتهم الثرية، في اكتشاف أبها من الجو، وما يصاحبه من متعة، وكذلك تلقي ملاحظاتهم.

image

image
image

image
image

image
image

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر