×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

علي العمري يعود الى تنومة وسط فرحة محبيه

بعد عام من تعرضه لحادث مروري مروع

علي العمري يعود الى تنومة وسط فرحة محبيه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في حفل شعبي بهيج حضره وشارك فيه عدداً من المشايخ ووجهاء المجتمع احتفى ابناء محمد العمري بعودة شقيقهم علي الى تنومة سالماً معافى بعد رحلة علاجية خارج المملكة استغرقت اكثر من عام ، كما كرموا خلال الحفل خالهم الشيخ علي بن سليمان الشهري على وقفته المشرفة مع اخيهم منذ تعرضه لحادث مروري مروع العام الماضي في بيشة وحتى انتهاء مرحلة علاجه وعودته الى وطنه .
وقد القي الى جانب الحفل الشعبي الذي شاركت فيه قبيلة بني عمرو كلمات ترحيبية شكر فيها المحتفى به وإخوانه الحضور الذين قدموا من مختلف مدن المملكة للمشاركة في هذه الفرحة كما شكروا الشيخ علي بن سليمان على رعايته الأبوية لابن اخته خلال تلك المرحلة الصعبة التي مر بها وعلى الهدية التي قدمها له في الحفل وهي عبارة عن سيارة خاصة مجهزة بأحدث الوسائل المتوافقة مع احتياجاته وشكروا كذلك كل من زار او تواصل مع اخيهم خلال فترة علاجه وقدموا شكراً خاصاً لـ"صحيفة وموقع تنومة" على متابعته ونشره للأخبار من وقوع الحادث وحتى عودة اخيهم الى تنومة .
وقد قدم خلال هذا الحفل الهدايا التذكارية المتنوعة للمحتفى به وسط فرحة بما من الله عليه من صحة وعافية .
ويسرنا في ادارة الصحيفة ان نشارك في هذه المناسبة بتقديم التهنئة القلبية لقبيلة بني عمرو ولأخوة وأبناء علي بن محمد العمري وخالهم الشيخ علي بن سليمان على سلامة أبنهم .


image

image

image
image

image

image

image
image
image
image
image

image
image

image
image


التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماجد القاسم 17-07-1434 08:22 صباحاً
    الحمد لله على سلامته وأسعدتنا عودته إلى أرض الوطن,وسررنا برؤيته, وأسأل الله أن يمنه عليه بالشفاء التام إنه ولي ذلك, وجزى الله الشيخ علي كل الخير على ما قدمه.
  • #2
    سعيد بن مسفر 17-07-1434 05:00 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حمدا لله على سلامة أخي الحبيب الغالي علي بن محمد العمري اسأل الله عز وجل أن يشفيه ويمتعه بالصحة والعافية , الشكر والتقدير لخاله الحبيب الشيخ علي بن سليمان وإخوانه وجميع أبنائيهم على وقفاتهم الرائعة , شكراشكرا أخي خالد العمري وسعد وعارف وسلطان وعبدالله وجميع أقاربكم فقد كانت وقفاتكم تسجل بماء الذهب مع الغالي الحبيب علي كتب الله لكم الاجر والمثوبة ,, أخوكم شيخ قبيلة جبيهة
  • #3
    بندر المشهوري 17-07-1434 07:36 مساءً
    الحمد لله على سلامتك يابو محمد وكل ابشكر موصول لخاله علي بن سليمان واخوانه جميعهم وع راسهم سعد العمري واسأل الله العظيم رب العرش ان يحفظك لعيالك واهلك
  • #4
    ابو مهند 17-07-1434 08:15 مساءً
    الحمدلله على السلامه وماتشوف شر واسأل الله ان يديم عليك الصحه والعافيه حفل جميل ورائع بقياده المبدع دائما بندر المشهوري بسم الله ماشاءالله وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
  • #5
    ابوخالدالشهري 17-07-1434 10:47 مساءً
    الحمدلله على سلامة الاخ علي وحقيقة كان هذا الخبر من اجمل الاخبار التي سمعت بها هذه الايام وبيض الله وجه الشيخ علي بن سليمان ووجه من قام على هذا الحفل والشكر لكم صحيفة تنومه على كل ما تقومون به من نقل للاخبار المفرحه
  • #6
    تنومي الى النخاع 18-07-1434 01:07 صباحاً
    الحمدلله على سلامتك يا استاذ علي وحياك الله بين اهلك وربعك وتنومه ترحب بك اجمل ترحيب ,,كيف لاء وانت مفتاح قلب عملاق العطاء والكرم الشيخ علي بن سليمان ,, وليس غريب ان نرى كل هذا الوفاء وصلة الرحم منه اسأل الله العظيم ان يديم محبتكم وافراحكم.
  • #7
    فايز الهزاع 18-07-1434 02:06 مساءً
    حمدا لله على سلامه علي,اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..