×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل وزارة الخدمة المدنية يشكر عبدالله بن جاري وجار الله بن حسن

وصف عملهم بانه توثيق يستفيد منه الباحثين والأجيال القادمة

وكيل وزارة الخدمة المدنية يشكر عبدالله بن جاري وجار الله بن حسن
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أشاد سعادة الأستاذ عبدالله بن علي الملفي وكيل وزارة الخدمة المدنية بالجهود التي بذلها كلاً من المصور الفوتوغرافي عبدالله بن جاري البكري ومدير منتديات تنومة الاستاذ جارالله بن حسن في نقل وتوثيق ما تشهده المنطقة من أمطار من خلال التقارير الإعلامية المصورة التي تنشر عبر "صحيفة تنومة" ، وقال الملفي ان ذلك لعمل رائع من حيث التوثيق ليس لهذه الايام فقط وإنما للأجيال والتاريخ والباحثين إضافة الى ماتدخله هذه اللقطات من سرورعلى المتابعين البعيدين عن موقع الحدث ، معرباً عن شكره وعظيم امتنانه على ما يقومان به من عمل إحترافي و ما يصرفانه من جهد ووقت وما يصاحب ذلك من خطورة أحياناً.
أتى ذلك في رسالة بعث بها لرئيس تحرير صحيفة تنومة " عبدالله غرمان" هذا نصها :

اخي ابا عبدالرحمن
السلام عليكم
وإنا اتابع موقع تنومة وبالأخص هذه الايام لفت انتباهي الصور عن الامطار والمناظر الجميلة جدا التي يلتقطها الاخوين الفاضلين عبدالله بن جاري البكري وبن جارالله وحيث ان هذا العمل وان كان هواية الا اني اعتقد ان ما يقومان به يعتبر عمل رائع من حيث التوثيق ليس لهذه الايام فقط وانما للأجيال والتاريخ والباحثين ناهيك عن ما تدخله هذه اللقطات من سرور علينا ونحن بعدين احيانا عن موقع الحدث . ارجو من اخي عبر موقع تنومة ان تنقل لهما خالص شكري وعظيم امتناني على هذه الجهود لاشك ان عمل بهذه الاحترافية وما يصرفانه من جهد ووقت وما يصاحب ذلك من خطورة احيانا يحظى مني ومن الكثير من ابناء تنومة بالتقدير .لأدعو المولى عز وجل ان يبسط رحمته ع كافة بلاد المسلمين عامة وعموم ارض الوطن خاصة وان يسبغ على الجميع الصحة والسلامة والتوفيق .
اخوكم عبدالله بن ملفي .
الرياض .
الاثنين الموافق ٧/٣ /١٤٣٤
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ترج 06-07-1434 09:10 مساءً
    لفته طيبة من سعادة وكيل وزارة الخدمة المدنية ونسأل الله العلي العظيم ان ينفع بك ابناء المنطقة.... مع دعواتنا لك بالتوفيق.
  • #2
    كلمة حق 07-07-1434 12:19 صباحاً
    يشكرون وعمل ابداعي .....
  • #3
    أبو همس 07-07-1434 01:47 مساءً
    الشكر موصول لموقع تنومة وجميع الاخوان المراسلون والكتاب التي نسعد دائما بما يقدمونه في هذا الموقع الطيب ولفتة مباركة من عبدالله بن ملفي تشجيعه وتحفيزه للمبدعين ( تحسب له ) كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في هذا الموقع
  • #4
    ابو فيصل 09-07-1434 02:48 صباحاً
    لفته كريمة من سعادة الأستاذ عبد الله تنم عن نبل أخلاق ورؤية ثاقبة وأهداف سامية في الإشادة والدعم والتشجيع لكل مبادر مبدع متميز فما أجمل آن نقول للمحسن أحسنت , وفقهم الله جميعا لكل خير
  • #5
    سعود مشعل الغامدي 09-09-1434 08:08 مساءً
    الله يرضى عليك يادكتور عبدالله الملفي ووفقك ربي
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..